إعلان

Header Ads

نصائح لكتابة الاعلانات (103 نصائح سريعة لكتابة الاعلانات عن الدافع والأفكار)




نصائح لكتابة الاعلانات (103 نصائح سريعة لكتابة الاعلانات عن الدافع والأفكار)


نصائح كتابة النص والأفكار والتحفيز
إليك 103 نصائح لكتابة النصوص. التمرير من خلال واحد قد "قفز عليك" واطلاق فكرة رائعة!

1. العمل للخلف - ما هو الهدف ؟

قبل أن تكتب عن شيء ما ، عليك أن تعرف بالضبط ما من المفترض أن تنجزه صفحتك / القطعة. سواء أكان الرد على البريد الإلكتروني أو مبيعات المنتج أو أي شيء آخر ، فإن وظيفتك ككاتب نسخ هي دعم هذا الهدف.

2. ما هو متري نجاحك ؟

بمجرد أن تعرف ما تحاول تحقيقه ، يجب أن تكون قادرًا على قياسه. سواء كانت الإحصائيات الصعبة (مثل معدلات التحويل) أو المقاييس الأكثر ليونة مثل التعليقات وردود البريد الإلكتروني السعيدة .... تابع ما تفعله.

3. التركيز على واحد متري ؟

يمكن تتبع كل شيء إلى حد كبير هذه الأيام - لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التركيز على كل شيء. اختر مقياسًا واحدًا للتركيز عليه وستعرف بسرعة ما إذا كانت نسختك تصل إلى المنزل أم لا.

4. من هو جمهورك المستهدف ؟

ما هو ملف تعريف العميل المثالي؟ حدد الصور الرمزية التي تركز على الليزر وستجد نفسك سريعًا في الكتابة بشكل أكثر وضوحًا والتواصل مع جمهورك بشكل أكثر فعالية.

5. مقابلة جمهورك المستهدف ؟

الصور الرمزية هي أدوات مرجعية رائعة ، ولكن لا شيء يدق الشيء الحقيقي! الحصول على ما يصل ، والخروج ، ومقابلة الأشخاص الذين يشكلون جمهورك. سوف تتعلم أكثر من محادثة "حقيقية" واحدة من أي جلسة تفكير مبنية على الصورة الرمزية. الأفاتار هي أدوات مرجعية رائعة ، لكن لا شيء يفوق الشيء الحقيقي! الحصول على ما يصل ، والخروج ، ومقابلة الأشخاص الذين يشكلون جمهورك. ستتعلم أكثر من محادثة "حقيقية" واحدة من أي جلسة تفكير تجسد الآلهة.

6. إرسال المسوحات القائمة الخاصة بك ؟

تريد حفر في علم النفس جمهورك؟ تعد المقابلات المباشرة رائعة بالنسبة لجلسات واحد على واحد ، ولكن هناك طريقة أفضل لاستكشاف مجموعة كبيرة من الأشخاص (مثل قائمة البريد الإلكتروني) ... استطلاعات عبر الإنترنت! يمكن أن تنتهي الدراسات الاستقصائية بتوليد عائد استثمار مثير للسخرية - إنه يشبه وجود خريطة طريق لاستراتيجيات النسخ والمحتوى الخاصة بك

7. ماذا سوف تفعل ؟

تبحث عن الإلهام مع مشكلة صعبة؟ حسنًا ، كيف سيتعامل مع قائد فكري في الصناعة؟

8. ماذا سيفعل وارن بوفيت ؟

إصدار مالي؟ تحاول كسر "القيمة"؟ كيف سوف نهج وارن بوفيه ذلك؟

9. ماذا سيفعل ديفيد أوجيلفي ؟

إذا كنت تحدق في صفحة فارغة ولا تعرف كيف تبدأ .... فكر في عدد قليل من كبار المؤلفين. تظاهر أنك ذلك الشخص وتدخل في حذائه (أو لوحة المفاتيح؟). إعلانات Ogilvy ، رسائل مبيعات Kern ، VSL الخاصة بـ Walker ، يجب أن تفجرك مباشرة من خلال كتلة أي كاتب.

10. الكتابة الحرة

الحديث عن كتلة الكاتب ، هل حاولت الكتابة الحرة؟ اجلس ، واضبط مؤقتًا لمدة 10 دقائق ، وابدأ الكتابة. ربما ستكون مسودة رهيبة ، لكن الكمال ليس هو الهدف. سوف يخرجك من رأسك ويبدأ عملية الكتابة.

11. العصف الذهني مع هيكل

عادة ما يكون العصف الذهني نشاطًا فوضويًا جدًا - مثل الكتابة الحرة. إذا بدأت جلسة العصف الذهني بهيكل قليل ، فسوف تقوم بتحويل هذه الطاقة إلى شيء مثمر بالفعل. يمكن أن تساعد المخططات التفصيلية والمربعات والأدوات المرئية الأخرى في تنظيم الأفكار عند خروجها من عقلك.

12. إنشاء ملف انتقاد للإلهام

ترى مثالا رائعا للنسخ / تصميم / UX؟ تأخذ لقطة وملف هذا الطفل بعيدا! سوف تشكر نفسك لاحقًا. بدلاً من محاولة إعادة اختراع العجلة باستخدام كل مشروع ، يمكنك اختيار العناصر التي تحبها من أمثلة العالم الحقيقي وتكييفها مع عملك.

13. إنشاء جدول منتظم للقراءة

باعتبارك مؤلفًا ، يجب عليك البقاء على اتصال بمجال عملك. إذا خصصت من 20 إلى 60 دقيقة يوميًا لقراءة الأخبار ذات الصلة والمدونات والرسائل الإخبارية ، فستكون في وضع أفضل بكثير من شخص يحاول "اللحاق بالركب" مرة واحدة تلو الأخرى.

14. استخدم تنبيهات Google للبقاء على قمة الاتجاهات

تريد أتمتة كل ذلك البقاء على اتصال؟ استخدم تنبيهات Google أو خدمات الإشعارات الأخرى. يمكنك تصفية بالضبط ما هو ذات صلة وقيمة بالنسبة لك.

15. إنشاء قاعدة بيانات للمقالات للبحث

فكر في هذا مثل ملف التمرير للحصول على استشهاد أعمق. عندما يكون ملف التمرير رائعًا للإلهام والتخطيط ، فإن قاعدة بيانات جيدة التنظيم للمقالات ستتيح لك إمكانية الاستشهاد ببحثك بسرعة وكفاءة. هذا سوف يقلل من وقت البحث والكتابة.

16. اقرأ ما يقرأه جمهورك

هل تقوم بمشروع خارج مكانتك / تركيزك المعتاد؟ أفضل طريقة للتعرف على ما يفكر فيه الجمهور وشعوره هي قراءة أهم المنشورات في مجالهم.أين يتسكعون على الإنترنت؟ ما مستخدمي YouTube الذين يتبعون؟ ابدأ في استهلاك نفس المحتوى وستتمكن من التفكير بفعالية أكبر.

17. استخدام اقتراحات جوجل

تتضمن أبحاثك المبكرة مجموعة كاملة من Googling. يمكنك توسيع عمليات البحث وتكييفها عن طريق التمرير لأسفل إلى أسفل صفحة النتائج و - voila! تقترح Google قائمة بعمليات البحث ذات الصلة التي قد ترغب في سحبها.

18. مجموعات المساءلة رائعة بالنسبة للأفكار

يعد الاحتفاظ بأعلى محتوى في مجالك أمرًا رائعًا - لكنه شارع ذو اتجاه واحد. من المهم أيضًا أن ترتد الأفكار مع مؤلفين آخرين أو محترفي الصناعة. انضم إلى مجموعة المساءلة (أو أنشئها) - إنها مثل العصف الذهني المنظم والمجدّد!

19. احتفظ بجهاز كمبيوتر الجيب (أو استخدم تطبيق الملاحظات)

إلهام الضربات في أغرب الأوقات. إذا لم تقم بالتقاط فكرة رائعة بنشاط ، فقد تضيع إلى الأبد. لهذا السبب ، من الجيد الاحتفاظ بجهاز كمبيوتر الجيب في متناول اليد - أو مجرد استخدام تطبيق لتدوين الملاحظات على هاتفك (أحب Google Keep).

20. احفظ ملاحظات العصف الذهني في مجلد مخصص (أو دفتر ملاحظات)

معظم الناس يعاملون جلسة العصف الذهني مثل نشاط لمرة واحدة. لقد توصلت إلى 20 فكرة ، واخترت واحدة لتكتب عنها ، ثم أرمي الأفكار الأخرى جانباً. هذا مضيعة! إذا قمت بتنظيم ملاحظات العصف الذهني الخاصة بك في مكان واحد (مثل مجلد Google Drive المخصص) ، فستكون لديك قاعدة بيانات رائعة من الأفكار يمكنك العمل منها.

21. ارسمها

هل سبق أن بدأت في بناء قطعة ثم أدركت أنك ابتعدت عن حجة أو غرضك الأصلي؟ للحفاظ على نفسك في الاختيار ، حاول استخلاص ما تحاول قوله. سوف تبسيط وتنظيم تفكيرك ، مما يجعل كتابتك أسهل وأكثر إقناعا.

22. فكر في قطعة الخاص بك .... ثم الخروج! امشي !

الإبداع شيء مضحك - في بعض الأحيان تحاول فقط أن تجعل الكلمات الصحيحة أكثر صعوبة. إذا توقفت عن المحاولة وبدأت في القيام بأشياء أخرى ، فستعطي عقلك الباطن فرصة للتغلب على مشكلتك. يمكن أن تكون المشي فرصة عظيمة لتمتد ساقيك - وعقلك!

23. تحدث عن الأفكار مع محررك

يسمح بعض الكتاب فقط للمحررين بالدخول خلال المراحل النهائية للقطعة. وهذا خطأ كبير! محادثة قصيرة مع محررك ستضعك على نفس الصفحة وتعيين توقعات واضحة ، وربما تولد بعض الأفكار العظيمة للكتابة عنها.

24. ما هي القيمة التي تضيفها مع قطعة الخاص بك ؟

لماذا تكتب هذه القطعة؟ إذا كنت تكرر نفس الشيء مثل عشرات المدونات أو المواقع الرئيسية ، فهل أنت حقًا تساعد أي شخص؟ إذا كنت تريد أن تبرز كتابتك وتتواصل مع أشخاص ، فعليك أن تعرف بالضبط ما تضيفه إلى المحادثة الأوسع.

25. أين تتناسب قطعتك مع ما هو موجود بالفعل ؟

في بعض الأحيان يكون العثور على زاوية فريدة أسهل إذا كنت تعرف ما هو موجود بالفعل. ضع مقطعك لاستكمال أو معارضة المحتوى الحالي ، وسوف تنضم فورًا إلى محادثة ، بدلاً من الاضطرار إلى بدء واحد من نقطة الصفر.

26. استخدام المطالبات

عالق؟ استخدم مطالبات قصيرة لدفع عقلك إلى العمل. الأسئلة هي طرق رائعة لتركيز عقلك ، والحصول على معلومات محددة ، وبدء الإنتاج. من هذه القطعة؟ لماذا يجب أن يهتموا؟ ماذا إذا ____؟

27. كيف يمكنني عمل هذا البساطة الفائقة بدلاً من التعقيد ؟

قبلة؛ بسيطة ومباشرة تتفوق دائما معقدة وغامضة. يمكنك القيام بذلك عن طريق تبسيط لغتك ، وخفض الكلمات الإضافية ، والوصول إلى وجهة نظرك بشكل أكثر كفاءة.

28. ماذا لو قمت بإزالة خطوتين من هذه العملية ؟

إضافة خطوات إلى عملية سهلة. إزالتها ، مع ذلك ، أكثر صرامة. استمر في تجريد عدد القفزات التي تقوم بها إلى أن تترك مخططًا مكشوفًا. هذا هو المفهوم الأساسي لبناء قطعة الخاص بك حولها.

29. ماذا لو كان لدي خياران فقط ؟

تحليل الشلل هو شيء حقيقي. امنح القراء الكثير من الخيارات وهو يشبه منحهم أي شيء. إذا قمت بتقليص الأمور إلى خيارات ثنائية ، فيمكن للقارئ متابعة تفكيرك بوضوح وثقة.

30. ما هي أغبى طريقة لحل هذه المشكلة ؟

أفضل إجابة هي أيضا أبسط عادة. إذا كنت تحاول الحصول على قارئ من الألف إلى باء ... فأخذهم في رحلة مباشرة ، وليس في طريق متعرج.

نصائح الكتابة :

31. اكتب وكأنك تتحدث

تريد التواصل مع القراء؟ اكتب المحادثة ، وكسر بعض القواعد النحوية ، وستنشئ على الفور نسخة أكثر جاذبية.

32. حاول قراءة القطع القصيرة بصوت عالٍ

كيف تبدو كتاباتك "سليمة" في رؤوس القراء؟ هل هو متقطع جدا؟ هل تتدفق بسلاسة؟ إذا كنت تحاول أن تكون مضحكا ... هل تعمل؟ حاول قراءة القطع القصيرة بصوت عالٍ. يتم سماع بعض مشكلات الأسلوب بشكل أسهل من المشاهدة.

33. جرب الإملاء الصوتي للنص

هل سبق لك أن حاولت إملاء مسودتك؟ تتيح لك تطبيقات Voice-to-text "الكتابة" من أي مكان - حتى عندما تكون في نزهة على الأقدام. إنها رائعة بشكل خاص للمشروعات المبكرة عندما تحتاج فقط إلى إخراج الأفكار من عقلك.

34. صوت نشط مقابل صوت خامل

تريد أن تجعل الكتابة الخاصة بك لكمة وجذابة؟ فيما يلي قاعدة عامة - استخدم الصوت النشط. إنها أقرب إلى الطريقة التي نتحدث بها ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للكتابة التحادثية "الطبيعية".

35. لا تبرر نفسك بلا داع

إذا كنت تحاول إثارة نقطة ... فاجعلها! يكتب بعض الكتاب وكأنهم يستعدون لفريق نقاش ، يحاولون استباق الحجج المعارضة واستخدام المصطلحات الفنية الفائقة. لا يوجد فريق مناقشة. هناك فقط قارئك ، الذي يريدك أن تصل إلى النقطة بوضوح وبشكل مباشر.

36. استخدام مؤقت بومودورو للإنتاجية

من الأفضل القيام بالعمل الإبداعي مثل الكتابة في سلسلة من السباقات القصيرة بدلاً من سباق الماراثون الطويل. تم تصميم أجهزة توقيت بومودورو لذلك - جلسات عمل مدتها 25 دقيقة موزعة على فترات راحة قصيرة (5 دقائق) وفترات طويلة (10 دقائق). سوف تظل جديدًا - وكذلك كتاباتك.

37. استخدام سدادات الأذن للتركيز

حسنا ، لقد سرقت هذا مباشرة لنيفيل. انطلق في زوج من سدادات الأذن وستفاجأ بمدى فعالية الصمت التام في تركيزك.

38. حاول الكتابة من مواقع مختلفة

إذا كنت تشعر بأنك عالق ، حاول الكتابة من مكان مختلف في منزلك. أفضل من ذلك ، اخرج من المنزل تمامًا وحاول الكتابة من المقهى أو مكان العمل. تؤدي الأجواء المختلفة إلى إبداعك - وفي بعض الأحيان وجود أشخاص غرباء يمكنهم رؤية ما تقومون به سيمنعك من تصفح الويب بدلاً من العمل.

39. لا تخف من تغيير روتينك

الجداول الزمنية والاتساق كبيرة . ولكن يمكن أيضا الحصول على الروتينية التي لا معنى لها. إذا كنت تشعر بأنك عالق ، فقم بتغيير الأمور وجرب وقت كتابة مختلف. فقط اجعله شيئًا مخططًا ، وليس إجراءً عشوائيًا.

40. استخدم مجموعة من الكتّاب لفحص المساءلة

أسرع طريقة للتطوير ككاتب هي أن تحيط نفسك بالكتاب الآخرين القادرين والمستعدين لتقديم تعليقات بناءة لك. ولكن بدلاً من محادثة لمرة واحدة أو علاقة متقطعة ، حاول الانضمام (أو إنشاء) مجموعة من الكتاب. محادثة أسبوعية مع جدول أعمال منظم سيخلق نتائج كبيرة.

41. إنشاء "وقت الكتابة" مع الكتاب الآخرين

يمكن أن يكون العمل حول الأشخاص الآخرين العاملين حافزًا ومنتجًا بشكل لا يصدق. حاول تقريب مجموعة كتابك لمجرد الكتابة. لا شيت الدردشة ، والعمل فقط!

42. شارك عملك مع كتاب آخرين

بعض الناس يخجلون من مشاركة عملهم - لا تكن واحدًا منهم! كلما زاد عدد العيون - وخاصة العيون الاحترافية - يمكنك الحصول على كتاباتك ، كان ذلك أفضل. اطلب ملاحظات بناءة وأخذها على متن الطائرة.

43. كسر القطع الصعبة في المسودات

المواضيع المعقدة والمشروعات الكبيرة يمكن أن تشعر بالسعادة. أفضل طريقة للتغلب على هذا الشعور هي تقسيم كل شيء إلى مسودات أصغر وأكثر قابلية للتحقيق. أعط لنفسك مواعيد نهائية لتلك الأهداف الصغيرة وستجد نفسك تتفوق على العقبات بكل سهولة.

44. الوضوح> الذكاء

هل سبق لك أن قرأت شيئًا من المفترض أن يكون مضحكا ، لكن هل تسقط؟ انها محرجة ومشتتة للغاية. إذا بدأت ببناء قلب نظيف وواضح لفكرة ما ، يمكنك دائمًا إضافة إضافات صغيرة لطيفة لاحقًا - لكن لا يمكنك القيام بالعكس.

45. الجودة> الكمية

يعرف كل من كبار المسئولين الاقتصاديين المحترفين أن محركات البحث تكافئ الجودة وليس الكمية. تتمثل أولوية Google الأولى في العثور على محتوى يجيب بشكل فعال عن استفسارات المستخدم. هل تفعل ذلك لجمهورك؟

46. ​​الفوائد ، وليس الميزات !

الميزات سهلة في القائمة ومملة للقراءة. لماذا يجب أن أهتم بمنتجات هذه العلامة التجارية؟ الفوائد ، من ناحية أخرى ، أكثر جاذبية لأنها تشرح ما سيحصل عليه المستخدم من المنتج.

47. استخدم المحرر الخاص بك

المحررين رائعون في كل مرحلة من مراحل عملية الكتابة. إذا واجهتك فكرة أو إذا كنت تريد التحدث عن حجة ، فقم بالتواصل مع المحرر الخاص بك. من المحتمل أن تحصل على أكثر من محادثة مركزة مدتها 10 دقائق مع المحرر الخاص بك خلال ساعات قليلة تضرب رأسك بالحائط لوحده.

48. إنشاء جدول كتابة ثابت

الكتابة والتفكير في الكتابة يشبه إلى حد ما العضلات. كلما تدربت ، أصبحت العملية أسهل. خصص وقتًا مخصصًا كل يوم لكتابة هذه العضلات وممارستها.

49. الكتابة عن scannability

نحن محاطون بالانحرافات. إذا كنت ترغب في توصيل وجهة نظرك إلى القارئ ، فعليك أن تجعل كتابتك ممتعة وسهلة القراءة. استخدم فقرات قصيرة ورؤوس منظمة بوضوح. إذا كنت ترغب في لفت الانتباه إلى نقاط محددة ، فاستخدم الخطوط المميزة والخط العريض.

50. اتبع هيكل المخطط الخاص بك ، لكن لا تعمّق أكثر من رصاصتين

تعتبر النقاط النقطية المتداخلة كبيرة للتخطيط. يمكنك تنظيم الأفكار داخل الأفكار داخل الأفكار - ولكن هذا الهيكل لا ينقل بشكل جيد إلى محتوى النموذج الطويل. كلما زاد عدد الخطوات الفرعية التي اتخذتها ، زادت صعوبة تجربة القراءة. اجعل الأشياء بسيطة وقصر رؤوسك على H2 و H3 على الأكثر.

51. الابتعاد عن الكمبيوتر (مرة أخرى) - بعد كتابته ، دعه يجلس قبل التحرير

تعد الاستراحات رائعة بالنسبة للإنتاجية في كل مرحلة من مراحل عملية الكتابة. بمجرد الانتهاء من المسودة ، ابتعد عنها لمدة يوم أو يومين. عندما تعود إليها ، ستكون قادرًا على قراءتها بمنظور جديد.

52. ضع تخطيط + التنسيق في الاعتبار أثناء الكتابة

النسخ ليس مجرد مجموعة من الكلمات على الصفحة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر باهتمام قصير يمتد عبر الإنترنت. يجب أن تفهم المساحة البيضاء وسهولة القراءة وتصميم UX الأساسي لزيادة تجربة القارئ إلى الحد الأقصى.

53. استخدام القوالب لهيكل / تخطيط موثوق بها

يمكن أن يكون العرض التقديمي بنفس أهمية أسلوب الكتابة. عندما تدرس نسخة رائعة (أو تبحث في ملف التمرير السريع) ، حاول استيعاب كيفية تقديم النص.

54. استخدام الإطارات السلكية للتخطيطات (النقل المؤيد)

إذا كنت تريد بالفعل رفع المستوى ، فجرب رسم صفحاتك المفضلة كمخططات سلكية. سيساعدك هذا في تعلم كيفية هيكلة نسختك ، وكيفية تكديس الوسائط الخاصة بك ، والكتابة بقوة.

55. استخدم الصور لتحسين النص

الصور هي وسيلة رائعة لجذب الانتباه ، وتفتيت كتل نصية مملة طويلة ، والحفاظ على نسختك جديدة وجذابة. يمكنك استخدام الصور للترفيه أو التعليم أو مجرد مطرقة بالمنزل وهي النقطة التي تريدها. إليك لماذا الصور أفضل من النص .

56. استخدم الصور لاستبدال النص

هل يمكنك استخدام صورة بدلاً من النص هنا؟ بدلاً من مجرد استكمال كلماتك ، يمكن للصور استبدالها فقط. هذا سوف يساعد على تجريد النص من النص ، مما يجعل الرسائل أقوى وأكثر كفاءة.

57. استخدام لغة بصرية / الانفعالية

احصل على رؤوس القراء مع القصص ، وخاصة تلك التي يمكنهم من خلالها تصوير أنفسهم. لا تتحدث فقط عن الأشياء - اجعل قرائك يتخيلون ما سيكون شعورك عند استخدام منتجاتك.

58. تطابق لغة جمهورك + المعرّفات الذاتية

كل التصميم والهيكل في العالم يخرج من النافذة إذا كنت تستخدم الكلمات الخاطئة. يجب عليك التحدث بلغة القراء ، واستخدام مصطلحاتهم ، وإظهار أنك في النكات الداخلية. استخدم نغمة الصوت الخاصة بهم .

59. جرب تطبيقات مثل Grammarly و Hemmingway

تتخطى تطبيقات الكتابة مجرد التدقيق الإملائي. تعد Grammarly و Hemmingway من الأدوات الشائعة التي يمكن أن تساعد في تحليل أسلوبك واقتراح فروق دقيقة محددة لتحسين كتابتك.

60. اجعل كتابتك جذابة ... حرفيا.

حول قرائك إلى متخذي إجراءات. استخدم الاختبارات ، والآلات الحاسبة ، وأدوات المشاركة الأخرى لتشجيع القراء على تطبيق المفاهيم التي يقرؤون عنها.

61. تحديث المحتوى القديم

حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك عن طريق إصلاح المقالات القديمة بانتظام. إنها خطوة سهلة نسبيًا وستبقيك على اتصال وسعيدة.

62. قم بترقية المحتوى الحالي باستخدام ترقيات المحتوى

يمكنك أيضًا ترقية المقالات القديمة باستخدام إضافات مثل ترقيات المحتوى. على سبيل المثال ، قم بإنشاء تنزيل يكمل مقالة معينة وأضفها إلى القطعة.

63. اكتب بصوت مختلف

يمكن أن تتعثر الكتاب في طرقهم. إذا كنت ترغب في الحفاظ على المرونة ، فاخرج من منطقة راحتك. حاول الكتابة كشخص مختلف تمامًا - هل يمكنك فعل ذلك بفعالية؟ سيكون هذا مفيدًا في أي وقت تكتب فيه لجمهور جديد وتحتاج إلى التكيف.

64. اكتب رأي معارض

إذا كنت تعتقد أن الأسلوب صارم ، فحاول الكتابة من وجهة نظر معارضة. قد تكره ذلك ، لكنها ستجبرك على التركيز على البنية والرسالة وجميع العناصر الأساسية لوجهة نظر قوية.

65. ماذا لو قمت فقط بإزالة 50 ٪ من الكلمات.

يمكن لأي شخص الكتابة لمدة طويلة - ولكن لا أحد يهتم حقًا بعدد الكلمات التي يمكنك إدخالها في مقال. كن بلا رحمة عندما تقوم بالتحرير وإزالة أكبر قدر ممكن من النص غير الضروري. سيعمل على تقوية رسالتك وإنشاء اتصال أقوى وأكثر تميّزًا مع القراء.

تصبح كاتبة أفضل :

66. استخدم ملف التمرير ... لكن لا تقم فقط بنسخ ، تحليل

ذكرنا ملفات التمرير في وقت سابق في هذه القائمة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستوى التالي ، فخصص وقتًا لدراسة المواد التي قمت بحفظها. لماذا يعجبك ما لفت انتباهك؟ لا تستخدم فقط ملف التمرير السريع للإلهام - استخدمه للتعلم. إليك ملف انتقاد عام ومجاني .

67. وضع أهداف كبيرة ...

ما الذي تحاول تحقيقه ككاتب؟ ما هي بعض الأهداف الكبيرة المجنونة التي تريد الوصول إليها؟ إذا كنت تكافح من خلال مشروع صعب أو تشكك في طريقك ، فراجع أهدافك وأعد تنشيط نفسك.

68. ... وتقسيمها إلى انتصارات صغيرة

تعد الأهداف الضخمة كبيرة بالنسبة للتحفيز ... ولكن يمكن أن تكون بلا معنى على المدى القصير. إذا كان لديك هدف كبير تريد تحقيقه خلال 10 سنوات ، اعمل إلى الوراء وحدد أهدافًا هامة. إذا كنت تهدف إلى الكتابة لمنشور رئيسي ، فما هي المشاريع الأساسية التي ستصل إلى هناك؟

69. إنشاء تحقق شهري في انتصاراتك الصغيرة

تعد المراجعات الشهرية طريقة رائعة لقياس تطورك. هل أنت على المسار الصحيح مع أهدافك الصغيرة؟ هل تحتاج إلى تكييف استراتيجيتك أو الوصول إلى عملاء أكبر؟ تبقيك المراجعات مركزة ومنتجة مع السماح لك بمتابعة الحلم الكبير.

70. احتفظ بقاعدة بيانات للنقاط الضعيفة ... وقم بإصلاحها.

ما هي نقاط ضعفك؟ التعرف عليهم ، ثم مهاجمتهم واحدا تلو الآخر. الحصول على محددة وقياس نفسك.

71. حلل بانتظام لماذا تحب بعض الكتاب

من هم الكتاب الذين يحصلون على أكبر قدر من العاطفة منك؟ من النوع الذي تضحك بصوت عالٍ أو يكتسح بالدموع. كسر كيف يفعلون ذلك.يمكنك تطبيق تقنيات مماثلة في نسختك؟ قم بـ " نسخ العمل " للإلهام من كتاب آخرين.

72. كيف يمكنني جعل هذه الصفحة واحدة بدلا من أكثر من ذلك

إذا اضطررت إلى ذلك ، هل يمكنك أن تقسم حجتك إلى صفحة واحدة؟ هذا تمرين رائع لخفض الزغب الذي لا داعي له والتركيز على رسالتك الأساسية.

73. الوصول إلى الكتاب الآخرين

كلما تواصلت مع كتاب آخرين ، زادت معرفتك بالكتابة والتحرير وإدارة المشاريع والنمو الوظيفي. يمكن أن تشعر الكتابة بأنها مهنة وحيدة ، لكن يجب أن تجعل من نفسك محاطًا بكتاب محترفين آخرين من الأولويات.

74. تحرير مقالات الكتاب الآخرين

التحرير فرصة عظيمة للتعلم. سترى أسلوب وأسلوب الكتّاب الآخرين وعملية التفكير لديهم. إذا قمت بتحرير كتابات الآخرين بانتظام ، فسترى تأثيرات سريعة على كتاباتك بسرعة.

75. هل أقضي وقتًا طويلاً في هذا ؟

كل مرحلة من مراحل عملية الكتابة يمكن أن تطرح مجموعة فريدة من المشاكل. مهما كان ما تواجهه ، على الرغم من ذلك ، لا يمكنك السماح له بتناول وقتك الثمين. قم بإنجازه ، ثم أخرجه ، ثم تقلق بشأن تحسينه لاحقًا.
"إذا لم تشعر بالحرج من نسختك الأولى ، فقد قضيت وقتًا طويلاً في ذلك." - ريد هوفمان

76. حفر في أعمال جمهورك

يحتاج المؤلفون إلى فهم كيفية عمل شركات عملهم تمامًا. كلما تعلمت أكثر عن صناعة جمهورك المستهدف ، زادت فعاليتك في الكتابة عن التحديات التي يواجهها عملاؤك.

77. راجع عملك السابق للأناقة والنمو

اقرأ بانتظام عملك السابق للحصول على فكرة عن كيفية تطورك. كيف يمكنك تحسين مقال من العام الماضي؟ ماذا عن نسخة الصفحة الرئيسية من بضع سنوات؟

78. راجع عملك السابق للاطلاع على إحصائيات القراء

هل تصل إلى الأشخاص المناسبين؟ هل تنمو جمهورك؟ الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي تتبع تحليلات موقعك وتحليلها. ما هي مقالاتك الأكثر شعبية؟ يجب أن يمنحك هذا مقياسًا لأدائك وكذلك توجيه استراتيجية المحتوى الخاصة بك.

79. اطلب الوصول إلى التحليلات

إذا كنت تعمل لصالح عميل ، فاطلب الوصول إلى تحليلاتهم. Copywriting عبارة عن حرفة تستند إلى النتائج ، ومن المهم أن تضع يديك على البيانات التي تقيس هذه النتائج.

80. كيف فعل مشروعك؟ طلب ردود الفعل

لا تتم مهمتك عند تسليم المسودة النهائية. اسأل عميلك عن الملاحظات والشهادات وحتى عن دراسة الحالة عند الاقتضاء. سيعطيك هذا فرصة لإجراء تحسينات ملموسة والتواصل بشكل أعمق مع العميل.

81. هل يمكنك تحويل المشروع إلى قيمة أكبر ؟

تعامل مع كل مشروع جديد كخطوة محتملة. أين يمكنك مساعدة العميل؟ كيف يمكنك ربط مشروعك الحالي بمشروع في المستقبل؟

82. كن كاتب مكدس كامل

كوبيوريتنغ هو أكثر بكثير من مجرد نص. في الوقت الحاضر ، يحتاج مؤلفو النصوص إلى فهم مفاهيم UX والتصميم وكبار المسئولين الاقتصاديين. كلما زادت مهاراتك التكميلية التي يمكنك إضافتها إلى ترسانتك ، زادت فعالية كتاباتك. كن كاتب مكدس كامل .

83. اصنع 3 نسخ: Crappy، Good، Excellent

امنح نفسك ثلاثة مسودات لإنتاج أعمال رائعة. اجعل الأول كربيًا ، والآخر جيدًا ، والأخير ممتازًا. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على كتابتك تتسم بالكفاءة والوضوح ، ولن تضيع في سلسلة من المسودات العشوائية.

84. اصنع 3 نسخ: قصيرة ، متوسطة ، طويلة

ما هي الطريقة الأكثر فعالية لجعل وجهة نظرك؟ ما نوع التنسيق الذي يتصل به أكثر القراء؟ يعد التنقل باستخدام الطول وسيلة لطرح هذه الأسئلة أثناء إنتاج المحتوى.

85. كيف يمكنني جعل هذا أكثر متعة؟

هل كتابتك حقًا جذابة؟ كيف يمكنك توابل الأشياء وجعل تجربة القارئ أكثر متعة؟ يمكنك اللعب بأسلوبك ، وكسر بعض القواعد النحوية ، واستخدام صور GIF ، وربما حتى تحاول أداء اليمين الدستورية قليلاً. الحصول على فضفاضة وتجربة!

86. كيف يمكنني جعل هذا أكثر فرحان ؟

الكتابة المضحكة ليست سهلة. إذا تمكنت من معرفة ذلك ، فستقوم بإنشاء محتوى جذاب للانتباه سيأكله الأشخاص. ادرس كتابك المفضلين المضحكين من الأنواع الأخرى - ما الذي يمكنك التكيف والتطبيق على كتاباتك؟

87. القيود خلق الإبداع

يمكن أن تكون الحدود كبيرة للإنتاجية والإبداع . بدلاً من كتابة منشورات المدونة العامة إذا كنت ترغب في ذلك ، امنح نفسك بنية للتفكير والإبداع.

88. تقييد كمية الوقت لديك

تخيل أن لديك ساعة واحدة فقط لكتابة هذه القطعة. كيف سوف تحصل عليه القيام به؟ ما مدى سرعة الغوص في كتاباتك؟ ماذا ستفعل لتركيزك؟

89. تقييد كمية من الفضاء لديك

تخيل أن لديك صفحة واحدة فقط للكتابة عليها. ماذا ستقول؟ ماذا يمكنك أن تسقط؟

90. قلل من كمية الكلمات التي لديك

ماذا سيحدث إذا قمت بقص عدد الكلمات في النصف؟ هل لا يزال بإمكانك الحصول على وجهة نظرك؟ هل يمكنك استبدال النص بالصور عند الحاجة؟

91. تقييد كمية الشاشة لديك

تخيل اكتشاف أن جمهورك كان يقرأ مادتك بشكل حصري تقريبًا من الأجهزة المحمولة الصغيرة. كيف سيؤثر ذلك على التنسيق والشكل؟ هل يمكنك تنظيم رسالتك بشكل مختلف؟

92. حدد مقدار وقت القراءة لديك

تخيل أن قارئك لديه 30 ثانية فقط لتخطي المحتوى الخاص بك. ماذا تسليط الضوء؟ كيف يمكنك توجيه الانتباه إلى نقاط محددة؟

(إضافات - لحسابهم الخاص والمستشارين) :

93. المتخصصة أسفل

كلما زادت تخصصك حسب الحقل أو الخدمة (أو كليهما) ، زادت سرعة بناء السلطة وجذب عملاء أفضل.

94. قم بإنتاج خدمتك (خدماتك)

دع العملاء المحتملين يعرفون ما يمكنك فعله لهم. من خلال تقديم الحزم والخدمات المُنتجة ، يمكنك التحكم في وقت واحد في ما تقدمه ومنح العملاء خيارات للاختيار من بينها.

95. عرض عملك - كتابة دراسات الحالة الخاصة بك

المشاريع السابقة غالبًا ما تكون أفضل نقاط البيع للعمل في المستقبل. تابع مع العملاء بعد الانتهاء من المشروع واطلب الحصول على ملاحظات ملموسة وتغيير المقاييس. سيقدرون اهتمامك ، وستحصل على مواد تسويقية قوية ، وربما المزيد من العمل مع العميل. جعل دراسة الحالة الخاصة بك .

96. ترجم عملك إلى قيمة قابلة للقياس بالنسبة لعملاء العملاء

هل تعرف كم كنت تستحق عميل؟ إذا كنت تريد أن تدفع 1000 دولار ، فمن الأفضل أن تثبت أن العميل سوف يحقق عائدًا من استثماراتك فيك.

97. Teardowns كبيرة للمحتوى

تريد بناء السلطة وإظهار الخبرة؟ إذا لم يكن لديك محفظة مثيرة للإعجاب (حتى الآن) ، فابدأ في مشروع وهمي واكتب عنه. التقط لقطات شاشة وشرح بالضبط كيف ولماذا قمت بتغيير أشياء معينة. teardowns العملية هي أكثر فعالية بكثير من الكتابة عن النظرية العامة.

98. قم بالتوصيل إلى مجتمع عملائك + استخدم لغتهم

هل تتسكع في الأماكن المناسبة عبر الإنترنت؟ هل تدور المصطلحات الصناعية في لسانك بشكل طبيعي؟ أفضل طريقة لبناء الثقة هي التحدث في الحديث حتى تتمكن من المشي مع عميل.

99. ترجمة كل شيء إلى فوائد تجارية محددة

إذا كنت تقدم خدمة ، كيف سيؤثر ذلك على عمل العميل؟ مبيعات؟ يؤدي؟ أفضل معدلات التحويل؟ أيا كان الأمر ، فاحصل على أمثلة معينة ، وقدم أمثلة يمكن للعملاء الاتصال بها وتريدها بالفعل.

100. إنشاء جدول الاتصال

كم عدد المرات التي تنشر فيها وظائف أو تتواصل مع كتاب آخرين؟ التواصل هو أهم عنصر في أعمال الكاتب الجديد. تحديد الأولويات وإنشاء جدول للتسويق الصادرة الخاص بك. يمكنك حتى إنشاء مركز قيادة لهذا الغرض.

101. استخدم CRM لإدارة جهات الاتصال والعملاء المحتملين

إذا تواصلت مع أكثر من عشرين شخصًا كل أسبوع ، فكيف ستحتفظ بعلامات تبويب في كل محادثة؟ CRMs رائعة لأنها تساعد في تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك وتتبع التطورات.

102. إنشاء بحث قائمة الوظائف العادية

قد يكون الصيد بشباك الجر عبر لوحات الوظائف أمرًا محبطًا. بدلاً من البحث بشكل عشوائي عن لوحات مختلفة ، استخدم خدمة مثل Feedbin لتجميع موجز ويب لـ RSS وإنشاء مصدر واحد للقوائم ذات الصلة.

103. كن مجري المقابلة

كبار مؤلفي الكتب يميلون إلى أن يكونوا مقابلات قوية. لإنشاء نسخة مقنعة ، عليك فهم جمهورك ومشكلاتهم ومشاعرهم العميقة المظلمة. أفضل طريقة للكشف عن كل ذلك من خلال المقابلات.

إرسال تعليق

0 تعليقات