إعلان

Header Ads

تمارين Copywriting: أفضل الطرق للحصول على أفضل في Copywriting

تمارين Copywriting: أفضل الطرق للحصول على أفضل في Copywriting

أهلا بك! لذا فقد اكتشفت فقط ماهية كتابة الإعلانات  وكيف يمكن أن تزيد من معدل تحويل كل قطعة تسويقية تنشرها على الإطلاق بجنون.
حسنًا يا صديقي ، يبدو أن الوقت قد حان للتعرف على مهاراتك (هاه هاه ، "عظم") والبدء في تعلم بعض:
الرجل القيام تمارين كتابة الاعلانات للحصول على أكبر العضلات copywriting
هيا بنا نبدأ!

شاهد فيديو تمارين كتابة الاعلانات :

أثناء قراءة هذا المقال ، يمكنك أيضًا مشاهدة / الاستماع إلى هذا الفيديو المصاحب:

ممارسة كتابة الاعلانات رقم 1: إعادة كتابة الإعلانات الذهنية

هذا تمرين عقلي حيث ترى أي إعلان وتفكر فيه: "كيف يمكنني جعل هذا الإعلان أفضل؟"
لذا ، إذا كنت تسير بجوار لوحة إعلانية ، فأنت تفكر في ما هي الطرق التي يمكنك من خلالها حث الناس على اشتهاء هذا البرغر أكثر.
رجل يمشي عبر لوحة إعلانية ويفكر في كيفية إعادة عمل النسخة
عندما بدأت في الكتابة حقًا ، كان منفذي المفضل لممارسة الرياضة هو SkyMall  (تذكر تلك المجلة التي كان يتم تضمينها في كل رحلة) ؟؟
سيكون لديه كل هذه الاختراعات والأدوات المضحكة ، ثم الوصف الأكثر مملة. كثيرا ما كنت أعد كتابتها في رأسي ، أو مباشرة إلى SkyMall أثناء الجلوس على متن طائرة.
أو إذا رأيت إعلان Google AdWord يمكن أن يكون أفضل ، فيمكنك القيام بنفس التمرين. لقد كتبت في "اجتماعات العمل" وهذه الإعلانات ظهرت:
ممارسة إعلانات Google
لذلك كالممارسة ، سنحاول إعادة كتابة هذه الإعلانات في رأسنا:
أفضل برامج الاجتماعات عبر الإنترنت 
Meetings.com
إذا كنت تعقد اجتماعًا عبر الإنترنت ، 
فعليك تجربة هذا البرنامج بالكامل.

بجدية أروع برنامج 
Meetings.com
... لعقد الاجتماعات عبر الإنترنت. انها مثل 
وجودها في الحياة الحقيقية.

ليس من الضروري أن يكونوا رائعين ، ولكن عليك أن تعتاد على التعامل مع الإعلانات بطرق مختلفة.

تمرين Copywriting رقم 2: احتفظ بـ "Swipe File" الخاص بك

انتقاد ملف " هو مجرد مجلد واصلتم الإعلانات بارد أو قطع باردة من نسخة في.
يمكن أن يكون ملف Swipe لديك ماديًا أو رقميًا.
ملف السحب الفعلي الخاص بي ... إنه مجلد عادي أحتفظ به في غرفة القراءة الخاصة بي.
ملف Swipe الخاص بي ... هو مجلد أحفظه على سطح مكتب Mac. كلما رأيت شيئًا مثيرًا للاهتمام ، أفعل [COMMAND + SHIFT + 4] وأقوم بعمل لقطة شاشة للشيء الذي أحاول حفظه. ثم اسحب لقطة الشاشة هذه إلى مجلد Swipe File:
انتقد الملف(نعم ... بو الكلب هو خلفية جهاز الكمبيوتر المحمول)
يجب عليك حفظ كل أنواع الأشياء في ملف التمرير الذي تعتقد أنه رائع ، أو الذي جعلك تتخذ إجراءً. إعلان ، تخطيط صفحة ويب ، اختيار معين للكلمات ... أي شيء بهذا المعنى.
فيما يلي قاعدة عامة عن ملف Swipe الخاص بك:
في ملف التمرير السريع ، احتفظ بالأشياء التي تجعلك تنقر أو تضحك أو تشترك
الغرض من ملف Swipe الخاص بك هو التمرير خلاله بشكل متكرر للإلهام.
على سبيل المثال ، أفكر في تقنيات التسعير لعميل لي الآن ... وتراجع سريع في ملف التمرير الرقمي الخاص بي برزت في هذا المثال الرائع لكيفية القيام بذلك:
ثلاثة محاور التسعير سبيل المثال
يجب أن أرى لفترة وجيزة صفحة المبيعات هذه وفكرت ، "Hmmmm ... .. إنه مخطط تسعير رائع حقًا!" وقمت بسرعة [COMMAND + SHIFT + 4] وأمسكت لقطة شاشة للتخطيط. بفضل هذه الإضافة الواحدة إلى ملف التمرير السريع ، يمكنني الآن تنفيذ استراتيجية مماثلة على موقع عملائي.
هذا هو الاستفادة من وجود ملف انتقاد قوي وضع حولها!
نظرًا لأن تصفح الويب للجوال أصبح هو القاعدة سريعًا ، أرى أيضًا الكثير من الأشياء التي أريد حفظها على هاتفي. لهذا السبب قمت بإنشاء مجلد معين في iPhone الخاص بي وقمت بإنشاء ملف Swipe Phone أيضًا!
بلدي اي فون انتقاد الملف
افعل هذا على هاتفك الخاص. سيكون مكانًا لطيفًا لتخزين لقطات الشاشة عند تصفح الأجهزة المحمولة وسترى ما يلفت انتباهك.
لذا ، أقترح بشدة أن تبدأ في إنشاء ملف التمرير السريع الخاص بك ، ولكن إذا كنت لا ترغب في الإزعاج المتمثل في الحفاظ على أحد الملفات ، فأنا أقوم بإنشاء ملف Swipe كامل ليستخدمه أي مسوق هنا:
انتقد ملف الشعار


تمرين Copywriting رقم 3: حدد الفوائد ، وليس الميزات

كلما حاول الناس شرح ما تفعله شركتهم (خاصة المهندسين) ، فإنهم يميلون إلى التباهي بميزات المنتج.
هذا يبدو مثل:

خاصية:

"يمكن لبرنامجنا التعامل مع العديد من الهياكل الأساسية للبيانات في نفس الوقت مما يعني أن الخادم سيكون ثابتًا أثناء أوقات التحميل المتزايدة."
هذا هو وصف ميزة. ومع ذلك ، يهتم العملاء بشكل عام بماهية الميزة ونتائجها.
هذا يبدو أكثر مثل:

فائدة:

"حتى إذا تم عرض موقعك على الصفحة الأولى لشبكة CNN وجلب 300000 زيارة في الساعة ... فلن ينهار موقعك".  
أنت بحاجة إلى عرض الميزة ، ولكن يجب أيضًا شرح سبب مساعدتها للعملاء (لأنه في بعض الأحيان لا يكون واضحًا لهم).
فيما يلي مثال على قيام شركة خطوط ساوث ويست الجوية بالترويج لبرنامج عضويتهم. إذا قمت بالاشتراك في بطاقة الأميال الخاصة بهم ، فستحصل على 50000 نقطة. هذا رائع ... ولكن ماذا يترجم 50،000 نقطة إلى؟
ميزات Copywriting مقابل الفوائد
ترى كيف يشرح جانب "الفوائد" أيضًا ما الذي سيحصل عليه العميل بالفعل مع هذه النقاط الـ 50000؟ هذا مثال جيد على شرح الفوائد بدلاً من الميزات.
تأكد من التدرب على تحديد فوائد ما تبيعه ، وليس فقط الميزات.


ممارسة كتابة الاعلانات رقم 4: تقليم تقليم لجعل كل شيء أقصر. 

نوع من مثل التشكل في كلمات لتويت. أقوم بعرض صيغة من 3 خطوات لهذا في كيفية إنشاء مقالة سطر الوصف .
هذا هو فن صنع شيء طويل في شيء صغير.
ما هو أقصر مساحة يمكن أن تأخذها لنقل فكرة كاملة إلى دماغ شخص آخر؟
انها من تريم تريم التشذيب .....
ممارسة كتابة الاعلانات
الكتابة الجيدة هي عن إرسال المعلومات من دماغ إلى آخر بالطريقة الأكثر فعالية.  في بعض الأحيان سيكون النص ، وأحيانًا يكون صوتًا ، وأحيانًا سيكون فيديو.
لكننا نريد دائمًا التأكد من أن كتابة الاعلانات هي ملخص. هذا يعني إعطاء أكبر قدر من المعلومات بأقل كمية من الكلمات.
في الدماغ واحد إلى آخر
الكثير من الناس يسمعون أشياء مثل "نسخة طويلة تبيع بشكل أفضل !!!!" حسناً ، هذا صحيح إلى حد ما. حكم الإبهام هو:

نسخة طويلة على ما يرام.

نسخة Longwinded ليست على ما يرام.

أخذ نسخة طويلة الأمد وجعلها أكثر إيجازًا هو تمرين كبير لكتابة النصوص!
فمثلا:
نسخة Longwinded:
لدينا توقعات أعلى لأنفسنا ونود أن نقدم لكم عرضنا الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات لصناعة الطيران. هدفنا الأساسي هو استخدام حلول الكمبيوتر لجعل الطيران أكثر راحة وأمانًا للطيارين الرائدين في مركبات الطيران. الإصدار الذي تم تقليله:
هدفنا الأساسي هو استخدام حلول الكمبيوتر لجعل الطيران أكثر أمانًا وأكثر راحة لكل مسافر في الطائرة.
نسخة مختصرة وموجزة:
نصنع البرامج التي تطير الطائرات تلقائيًا.
يمكنك معرفة مدى سهولة النسخ المختصرة والمختصرة لهذه الصفحة.
تأكد من القيام بذلك عقليا كلما رأيت نسخة طويلة.


تمرين Copywriting رقم 5: نسخ طبق الأصل من النسخ الشهيرة (يطلق عليها "Copywork"

للحصول على "شعور" بما يشبه كتابة نسخة جيدة ، يمكنك فقط نسخ نسخ جيدة !!
ومن ناحية نسخ الإعلانات copywriting
إذا كنت تريد أن تبدأ بعض القطع المهمة ، فجرب بعض هذه العناصر:
لقد أنشأنا أيضًا Copywork Generator لتتمكن من كتابة بعض هذه الإعلانات الشهيرة.
أشجعك أيضًا على كتابة إعلانات تعتقد أنها جيدة. ربما حتى من المنتجات التي اشتريتها في الماضي.

تمرين Copywriting رقم 6: ادفع الحدود (قليلاً)

استمع الآن لأعلى الخشبة ... أنا لا أخبرك بإثارة الناس عن قصد بنسختك. ما أقوله هو أنه يجب ألا تلعبه دائمًا بأمان.
على سبيل المثال ، هناك نوعان مختلفان من نسخة تحاول شرح "كيفية جعل إعلاناتك بارزة". يحاول كلا الإصدارين شرح الشيء نفسه. لكن انظر إلى أي واحد يقوم بعمل أفضل بكثير:

الإصدار 1: نغمة مملة

"في التسويق ، تحتاج إلى توصيل وجهة نظرك إلى الهدف المنشود. تحتاج إلى التأكد من أن رسالتك مستهدفة ومميزة عن بقية الحشود. يمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل المنافسة في مجال عملك وكونك مختلفًا.
نحن نشجعك على جعل هذا التمايز في التسويق الخاص بك. "
كان ذلك سهلًا جدًا ، وقام بعمل سيء للغاية وهو جعل القارئ متحمسًا لتجربة ذلك من تلقاء نفسه. دعونا نرى كيف يمكننا "دفع الحدود" قليلاً لجعلها أفضل:

الإصدار 2: Sexed-Up

"إذا كانت إعلاناتك هي نفسها جميع منافسيك المملة تمامًا ، فهناك خطأ ما. دعنا نغير هذا الأمر لك:
في صناعة فنان بيك آب ، هناك مصطلح يُعرف باسم "الطاووس".  ويعني ذلك عند الخروج في الأماكن العامة ، أن الشخص يرتدي مقالًا واحدًا من الملابس أو ملحقًا غريبًا أو مثيرًا للانتباه. نظرًا لأن الرجل يرتدي شيئًا يستحق المحادثة ، فإنه يسهل على المرأة أن تتعامل معه حول هذا الموضوع وتحدث معه.
يجب أن يستخدم حوالي 20٪ من إعلاناتك هذه النصيحة "الطاووس". إذا كانت جميع الإعلانات التي تنافسها متشابهة ، فيجب عليك تجربة مزجها.
على سبيل المثال ، إذا كانت إعلانات إحدى الألعاب تبدو احترافية مثل:
إعلان لطيفة
... ثم ربما يكون إعلان إعلانًا عكس ذلك تمامًا. على سبيل المثال ، حصل هذا الإعلان الفظيع على استجابة أعلى بمقدار 2.5 مرة من الإصدارات الأكثر احترافًا:
إعلان كربي
تأكد من استخدام بعض "الطاووس" في إعلاناتك الخاصة ، فقد تشعر بالصدمة من النتائج. يمكنك القيام بذلك فقط بجعل 10٪ من إعلاناتك عكس ما اعتدت عليه تمامًا. "
هل لاحظت مدى اختلاف الإصدارين ... وما مدى جودة إصدار "Sexed-Up" في نقل المعلومات؟
ليس فقط لأن النسخة تضمنت إعلانات ، فذلك لأن النسخة تحملت مخاطر مثل التحدث عن شيء مثير مثل "فنانو بيك أب" وغيرهم.
الآن أنا لا أقول أن هذا مناسب في كل بيئة (راجع كيفية العثور على نغمة الصوت المناسبة لنسختك هنا ) ... ولكن ما أقوله هو الإصدار "sexed-up" بالتأكيد سيصل إلى نقطة أفضل!
وتذكر ما قلته من قبل .....

الكتابة الجيدة هي عن إرسال المعلومات من دماغ إلى آخر بالطريقة الأكثر فعالية."

أود أن أقول إن 10-20٪ على الأقل من كتاباتك يجب أن تحاول دفع الحدود التي اعتدت عليها برفق .

تمرين Copywriting رقم 7: اقرأ نسختك بصوت عالٍ

قراءة نسخة بصوت أعلى من كتاب
الخطوة 1: اقرأ نسختك بصوت عالٍ للتأكد من أنها تبدو محادثة.
الخطوة 2: أدرك كم هو مثير للسخرية أن ما كتبته يبدو فقط ... ثم قم بتغييره.
هذه هي الطريقة الأكثر إثارة للصدمة والأكثر فعالية للصدمة  لقتل نسخة طويلة الرياح. 
غالبًا ما تبدو كتابة النصوص الرائعة محادثة شديدة ، كما لو كان الشخص يقرأ رسالة شخصية منك.
سوف تسمع غالبًا ما يقول شخص ما ، "يمكنني وصفه بسهولة عبر الهاتف ... ولكن عندما أكتب لا يبدو الأمر كما هو."  هذا لأنهم لا يكتبون المحادثة بطريقة!
الممارسة هنا هي قراءة نسختك بصوت عالٍ لنفسك أو للآخرين. يمكنك حتى تسجيل صوتك على هاتفك ، ثم تشغيله بنفسك للتأكد من أنه محادثة ولا يبدو وكأنه روبوت ممل كتبه.


ممارسة كتابة الاعلانات رقم 8: ارتد سدادات الأذن

أعرف أن هذا يبدو سخيفًا بعض الشيء ، لكن ارتداء سدادات الأذن عند الكتابة هي إحدى الحيل الأكثر استخدامًا لكتابة نسخة رائعة!
يشبه حرفيًا وجود قوة عظمى ، لأنني أستطيع وضع سدادات الأذن ، وعلى الفور "أكون في عالمي الصغير".
سد الأذن خارقة
أقترح بشدة محاولة شراء حزمة سدادات للأذن بقيمة 5 دولارات (أحب سدادات الأذن "Hearos" ) والكتابة معهم. لقد كانت بالتأكيد لعبة تغيير بالنسبة لي!


تمرين Copywriting رقم 9: كن تهديدًا مزدوجًا

الآن بعد أن تخطينا كل هذه التدريبات على كتابة النصوص ، أريد أن أتحدث عن شيء أكثر أهمية ... أن تصبح خطيرًا في أشياء متعددة في كتابة الاعلانات.
على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف شيئًا واحدًا فقط ، فأنت شخص "تهديد واحد". إن قيمتك منخفضة نسبيًا في العالم لأنك تعرف شيئًا واحدًا فقط ، وتقتصر على معرفة هذه الصناعة المحددة.
تهديد واحد = يعرف مهارة.  القيمة = $
التهديد المزدوج = يعرف مهارة + مهارة أخرى مفيدة.  القيمة = $$
التهديد الثلاثي = يعرف مهارة + مهارة أخرى مفيدة + مهارة أخرى مفيدة.  القيمة = $$$$$$
على سبيل المثال ، دعنا نقول أن شخصًا ما يبيع منتجًا مرتفع الثمن في الصناعة المالية يحاول العثور على مؤلف الإعلانات. أي منها تعتقد أنه سيكون الأكثر طلبًا؟
تصبح تهديدا كوبيوريتنغ مزدوجة
من الواضح أن التهديد الثلاثي سيكون له ميزة أكبر .... خاصة إذا كان العميل يحاول بيع المنتجات المالية. سيكون بإمكان Triple Threat guy تقديم مجموعة متنوعة من الخبرات (عمل العميل ، علم النفس ، الصناعة المالية) في كتاباته.
لا يملك سوى رجل واحد ذو تهديدات فردية خدعة واحدة في جعبته ، وبالتالي فهو بطبيعته أقل قيمة من Triple Threat Guy.

قم بتنزيل منشور تمارين Copywriting بأكمله:

أحب أن اشتركت في النشرة الإخبارية المجانية لكتابة النصوص. اشترك الآن ، والبريد الإلكتروني الأول الذي سأرسله إليك سيحتوي على هذا المنشور بالكامل وجميع التدريبات في الداخل. يمكنك تنزيله بأي تنسيق تريده (Word أو ZIP أو PDF):

توقيع نيفيل

ملاحظة:  اترك تعليقًا أدناه مع تمارين كتابة النصوص المختلفة والأمثلة التي وجدتها مفيدة. لقد جربت في الماضي ، أو شخص آخر تقوم به حاليًا.سوف يساعدنا جميعًا على التحسن!

إرسال تعليق

0 تعليقات