إعلان

Header Ads

10 نصائح فعالة حقًا للكتابة!



10 نصائح فعالة حقًا للكتابة!10 تقنيات كتابة الاعلانات التي تعمل حقا!

10 تقنيات كتابة الاعلانات التي تعمل حقا
هل لديك موقع الكتروني وتريد أن يتعطل القراء أكثر؟للاحتفاظ بها؟ بيع أكثر من ذلك؟ يجب عليك إذن ، بالضرورة ، أن تهمك في Copywriting.
في الواقع ، هذه المجموعة من التقنيات هي التي ستمكنك حقًا من تحقيق هذه الأهداف!
وفي هذه المقالة ، سوف أشاطركم 10 "ركائز" من كتابة الاعلانات. والأفضل؟ تم اختبار كل هذه النصائح شخصيًا من قِبلي ، وبالتالي فهي مضمونة للعمل حقًا. أيضا لك.
لكن قبل أن أصل إلى هذه النقطة ، اسمحوا لي أن أقدم بعض التذكير وأن أحدد بوضوح ما هو Copywriting. لا تقلق ، سأفعل بإيجاز شديد وألخصه على النحو التالي:
Copywriting هي مجموعة من جميع أساليب الكتابة التي تساعدك على تحقيق أهدافك ودفع القارئ للقيام بما تريد القيام به. سواء أكان اشتراكًا في قائمة المراسلات الخاصة بك أم أن تصبح قارئًا عاديًا أو شراء منتجًا أو أيًا كان.

تلميح Copywriting # 1: بث صفحاتك!

لا يوجد شيء أسوأ من صفحة معبدة. هذه صفحة تحتوي فيها أقصر الفقرات على 15 سطرًا ، حيث لا توجد صورة ، ولا توجد قائمة ، إلخ.
انه أمر مروع بصريا. وهذا لا يجعلك ترغب في قراءة المحتوى ، جيدة كما هي!
انتم موافقون ؟ الكمال.
لذلك واحدة من أساسيات كتابة الاعلانات ، حتى لو كان لا علاقة مباشرة للكلمات والعبارات هو بث النص الخاص بك. قسمها إلى أجزاء فرعية ، ثم إلى فقرة قصيرة إلى حد ما (ولكن ليس كثيرًا أيضًا!

تلميح Copywriting # 2: استخدم الأرقام في ألقابك!

لقد أثبتت الدراسات أنه من أ إلى ب ، لذلك لن أطور حقيقة السبب هنا.
افهم ببساطة أنه باستخدام الأرقام الموجودة في ألقابك ، ستدفع المزيد من الأشخاص للنقر على مقالاتك ، وقراءتك (يقرأ هذا النوع من المقالات بسهولة أكبر) ، وتهتم بالمحتوى الخاص بك ، لذلك من المرجح أن تدفعهم إلى تنفيذ الإجراء الذي تريدهم القيام به.
بعض الأمثلة على عناوين المقالات باستخدام هذه الطريقة؟ طبعا ! هنا:

تلميح Copywriting # 3: جعل جمل قصيرة!

تجنب الجمل الطويلة في مقالاتك. لمجرد ضياعك ، يصبح من الصعب قراءة القوة ، وهذا يعقد المقالة ، ومع ذلك ، فإن ما تقوله واضح للغاية.
تفضل الجمل القصيرة!
هذا له العديد من المزايا:
  • سيتبعك القراء بشكل أفضل
  • كنت وضعت أكثر لهجة في مقالك
  • أنت تبسيط البيانات الخاصة بك إلى حد كبير

تلميح Copywriting # 4: استخدام الصور!

نحن نعيش اليوم في عالم بصري متزايد. لذلك إذا لم تقم بذلك على موقع الويب الخاص بك حتى الآن ، يجب عليك وضع نفسك على جدول الأعمال واستخدام الصور لمرافقة مقالاتك ، صفحاتك ، أقوالك ، نظرياتك ، إلخ.
اعتبارًا من 1 ، تعد هذه نقطة أساسية في Copywriting ببساطة لأن الصور المتعلقة بموضوع مقالك ستسمح للقراء بتصور ما تقوله بشكل أفضل.
اعتبارًا من 2 ، تعد هذه نقطة أساسية في Copywriting أيضًا لأن الصورة المرئية ستجذب القراء أكثر. سيؤدي هذا مرة أخرى إلى زيادة فرصتك في رؤية قرائك يحققون الإجراء الذي تريدهم أن يحققوه.
من 3 ، أظهرت دراسة أن النص بجانب الصورة هو أكثر قراءة وحفظًا بشكل أفضل من الآخرين. لذلك ، استخدمه!

نصيحة Copywriting # 5: شنق القارئ في الفقرة الأولى!

مهم. في 95٪ من الحالات ، يقرر المستخدم ما إذا كان سيستمر في قراءة الصفحة أو إغلاقه في الثواني القليلة الأولى. هذا هو: في نهاية الفقرة التمهيدية الخاصة بك.
-------------------------------------------------- ------------ 
كيفية الرجوع موقع الويب الخاص بك؟ اكتشف أفضل كتاب عن هذا الموضوع بالضغط هنا! 
-------------------------------------------------- ------------
لذلك من المهم للغاية تحسينه لجذب انتباه القراء ، لمجرد دفعهم إلى قراءة بقية مقالك بعناية.
مرة أخرى ، هذه نقطة أساسية في Copywriting وأنصحك أن تولي الكثير من الاهتمام.

تلميح Copywriting # 6: إنشاء قوائم!

القوائم أسهل في القراءة من الفقرات. هذا هو أيضا أسرع. وليس لشيء أن مستخدمي الإنترنت يفضلون "قائمة" نوع المقالة على نوع المقالة "نص".
لكن شخصيا ، أعتقد أن استخدام عناصر "القائمة" فقط ليست فكرة جيدة جدًا ...
ماذا أنصحك؟ لتقليبهما في وعاء كبير بحيث تكون واحدة فقط. ماذا يعني هذا؟ حسنًا ، أنصحك بمزج كل من القوائم والنص بالطريقة التقليدية في صفحات مختلفة من موقع الويب الخاص بك.
علاوة على ذلك ، إذا كنت حذراً ، فقد اتبعت هذه النصيحة لهذا المقال: كانت هناك بعض القوائم في النقاط السابقة.

تلميح Copywriting # 7: كن صادقا!

نعم! هذا منطقي. لإقناع القارئ بشراء أحد منتجاتك ، يجب أن يثق بك. وكيف يمكن أن يثق إذا كنت غير صادق؟
هل تستأجر صفات جميع المنتجات التي تقدمها؟ هل تضخمهم؟ ماذا تضيف حتى؟ مع الحرص على عدم ذكر أي عيب؟
إنه ببساطة مستحيل. ما لم يكن عميلك المحتمل حقًا ، ولكن في الحقيقة لا يشك على الإطلاق! وسيكون نادرًا جدًا ، صدقوني.
إذا كيف يمكنك أن تبقى صادقا؟
اكتب مقالات حقيقية عن المنتجات التابعة لك على سبيل المثال. استحضر صفاتهم ، وشدد عليها ، ولكن تحدث أيضًا عن أخطاءهم.وأصر على ما يمكن أن يقدمه هذا المنتج للمستخدمين.
-------------------------------------------------- ------------ 
كيفية الرجوع موقع الويب الخاص بك؟ اكتشف أفضل كتاب عن هذا الموضوع بالضغط هنا! 
-------------------------------------------------- ------------
وهذه هي الطريقة التي ستلاحظ قفزة حقيقية في عدد المبيعات التي تتم على موقع الويب الخاص بك!

تلميح Copywriting # 8: أخبر القصص!

قصص آسر! حقا. عندما تقابل امرأة جميلة في حانة ، ستقترب وتبدأ المناقشة ، كيف أنت مهتم حقًا؟ ببساطة عن طريق إخبار الحكايات التي مررت بها (المتعلقة بوضوح بموضوع المحادثة) ، أو عن طريق سرد قصة.
المنطق ، هل ستقول لي!
وأنت على حق. كما أنها صالحة للتسويق عبر الإنترنت. قصص آسر! لذا بمجرد أن تتاح لك الفرصة لمقارنة الأشياء التي تقولها بحقائق حقيقية ، مغامرات شخص ، حكاية ، إلخ ، افعلها!
ستلاحظ بسرعة الآثار الإيجابية.

تلميح Copywriting # 9: إساءة استخدام الاستعارات والمقارنات!

عندما يقرأ المستخدم النص ، بحيث يحفظه حقًا ، يجب أن يكون قادرًا على ربطه بالصور. لماذا؟ فقط لأن الدماغ البشري يعمل بهذه الطريقة. عندما تتعلم شيئًا ما ، سوف يقوم عقلك بربطه بالصورة للاحتفاظ بها.
استخدم أكبر قدر ممكن من التفاصيل في النصوص الخاصة بك ، والأهم من ذلك ، أكبر عدد ممكن من الاستعارات والمقارنات. قارن ، على سبيل المثال ، لمعان مهم للشمس مشرقة في الصيف ، في سماء صافية.
مثال آخر؟ طبعا.
يمكنك على سبيل المثال مقارنة حقيقة إنشاء شبكة على الإنترنت بعنكبوت نسج شبكته بشكل تدريجي ومنطقي ومدروس.

نصيحة Copywriting # 10: التحدث مباشرة إلى القراء!

المقالات المملة التي يمكنني قراءتها هي مقالات غير شخصية. لا نعرف حقًا من الذي يتكلم ، سواء كان نصًا سرديًا أو من نتحدث معه حقًا.
ما الذي يميز هذا النوع من المقالات؟ أساسا عدم استخدام "أنت" ، "أنت" ، "نحن" ، "أنا".
وهذه العناصر هي التي تحول الأقل ، لسوء الحظ لأولئك الذين يستخدمون هذا النمط من الكتابة على موقعه على شبكة الإنترنت ... أنت لا تصدقني؟ خذ الاختبار. قم بإنشاء صفحة مبيعات تتحدث فيها مباشرة إلى القارئ الخاص بك باستخدام "أنت" أو "أنت" ، وأخرى لا تكون كذلك. أو كل ما تبذلونه من النص غير شخصي. مثل مسار هامشي.
ومجرد مشاهدة النتائج.
هل أحتاج أن أخبرك أي واحد سوف يحول أكثر؟ 😉
لك الآن: ما هي نصائحك الأخرى في كتابة الاعلانات؟ ما هي تقنيات الكتابة التي تستخدمها على موقع الويب الخاص بك؟

إرسال تعليق

0 تعليقات