إعلان

Header Ads

6 نصائح لتحسين الاتصال الباردة



6 نصائح لتحسين الاتصال الباردة

امرأة تجري مكالمة هاتفية
•••
هل تفضل إسقاط كرة بولينج كبيرة على قدمك بدلاً من إجراء مكالمة باردة ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت في شركة جيدة - كثيرون ، وربما معظمهم ، يكرهون مندوبي المبيعات. بالطبع، الدعوة الباردة لا تزال هي الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى الجديد يؤدي والحصول على التعيينات، وطالما كان هذا هو الحال سيستمر مندوبي المبيعات للقيام الكثير من يدعو الباردة. لذا إذا كنت عالقًا في إجراء مكالمات باردة ، فلماذا لا تفعل ذلك بأكبر قدر ممكن من الفعالية حتى لا تضطر إلى القيام بالكثير؟ فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في زيادة معدل الاستجابة للمكالمات الباردة.

الحصول على أكثر من ذلك مع

قم بجدولة كتلة من الوقت في أقرب وقت ممكن في اليوم لإجراء مكالماتك الباردة ، ثم التزم بها. إذا وضعت ساعتك (أو أي شيء آخر) في أول شيء ، على الأقل لن تضطر إلى تعليقه على رأسك في بقية اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يجد بعض مندوبي المبيعات أنه من الأسهل الوصول إلى صناع القرار أول شيء في الصباح.

لديك فتاحة كبيرة

ال 30 ثانية الأولى أو نحو ذلك من مكالمة باردة هي جعلها أو كسرها الوقت. هذا هو السبب في أن الافتتاح هو الجزء الأكثر أهمية في مكالمتك الباردة. إذا رفضت استخدام البرنامج النصي للاتصال البارد ، فقم على الأقل بإعداد بعض الفتحات القوية واختباره. سترى نتائج أفضل بكثير على المكالمات الباردة.

تعرف على الرصاص قبل الاتصال

عندما يتعلق الأمر بالاتصال البارد ، فإن Google هي صديقك. لذلك هي الفيسبوك و (لمندوبي المبيعات B2B خاصة) ينكدين. يمكن أن توفر لك هذه الأدوات معلومات مفيدة بشكل مثير للدهشة عن الشخص الذي تخطط للاتصال به بعد ذلك. إن اكتشاف أن عميلًا معينًا قد ذهب إلى نفس الكلية التي قمت بها أو أن يكون صديقًا لشخص تعرف أنك يمكن أن يوفر لك ميزة كبيرة.

لا تجعل الافتراضات

ستوافق بعض العملاء المتوقعين بسعادة على موعد على الرغم من عدم نية الشراء منك. ربما يبحثون عن ذخيرة يمكنهم استخدامها للتفاوض على صفقة أفضل مع بائعهم الحالي ، أو ببساطة مهذبة للغاية بحيث لا ينفجرون عليك عبر الهاتف. من ناحية أخرى ، فإن بعض الأشخاص الذين يتمتعون بمقاومة عالية سيصبحون آفاقًا رائعة ولاحقًا عملاء. انتبه إلى أن موقف الاحتمال أثناء المكالمة الباردة ليس بالضرورة مؤشرًا على مدى احتمال شرائه.

بيع الموعد

الدعوة الباردة لا تهدف إلى إغلاق المبيعات. الغرض منه هو جعلك خطوة إلى الأمام على طول عملية البيع نحو إغلاق عملية بيع في نهاية المطاف. ركز على بيع الاحتمال على تحديد موعد معك ، وليس على بيع المنتج نفسه. بمجرد أن تحصل على فرصة أمامك في موعد ، ثم يمكنك البدء في بيع المنتج.

التأهل ، ولكن ليس من الصعب للغاية

لا توجد قائمة عملاء مثالية ، لذا فإن بعض الأشخاص الذين تتصل بهم على الأقل لن يكونوا مؤهلين للشراء منك. إذا تمكنت من التخلص من هؤلاء الأشخاص أثناء المكالمة الباردة ، فستوفر عليك الكثير من وقت الموعد الضائع. من ناحية أخرى ، لا ترغب في طرح مليون سؤال مؤهل أثناء المكالمة الباردة واستفزاز فرصتك. عصا مع بعض الأسئلة الأكثر أهمية التصفيات وتأجيل على بقية حتى وقت لاحق.

إرسال تعليق

0 تعليقات