إعلان

Header Ads

الانطوائيون والمنفتحون في المبيعات


الانطوائيون والمنفتحون في المبيعات

خلاط الأعمال
أي شخص ، بغض النظر عن نوع الشخصية ، لديه القدرة على أن يكون مندوب مبيعات جيد. لكن معرفة نوع شخصيتك يمكن أن يساعدك على النجاح في المبيعات لأنه سيوضح لك المجالات التي ربما تحتاج إلى تحسينها. في حين أن هناك الكثير من أنظمة طباعة السمات ، يتفق معظمهم على أن نوعي الشخصية الأساسيين هما منطو الانطوائي والانفتاح.

ما هو الانطوائيون والمنفتحون؟

إن التعريف الأساسي لهذين النوعين من الشخصية هو أن الخارجين يركزون على ما هو خارج رؤوسهم بينما يركز المنشقون على ما بداخلهم. نتيجة لذلك ، يميل المنفتحون إلى الاستمتاع بالتواصل الاجتماعي ، ولديهم الكثير من الأصدقاء ، ويميلون إلى أن يكونوا متحدثين أقوياء. عادة ما يكون الانطوائيون أكثر راحة كونهم وحدهم أكثر من كونهم محاطين بالناس ، فهم يفضلون أن يكون لديهم عدد قليل من الأصدقاء المقربين جدًا ، وهم يستمعون بشكل عام أكثر مما يتحدثون.

كيف تؤثر الانبساطية والانبساط على المبيعات؟

من المرجح أن يذهب المنفتحون إلى المبيعات لأن شخصيتهم هي صلة وثيقة لما يتخيله معظم الناس عندما يفكرون في مندوبي المبيعات. في الواقع ، على الرغم من عدم وجود الانطوائيون بشكل شائع في مراكز المبيعات ، إلا أنهم يميلون إلى أن يكونوا أفضل في المتوسط ​​من المنفتحين.
يتمتع مقدمو الخدمة بميزة في المبيعات على وجه التحديد لأنهم أكثر ميلًا للاستماع . مندوب المبيعات الذي يستمع إلى ما يقوله الآفاق هو أفضل تسليحا للتوصل إلى اقتراح مثالي أن البائع الذي يتحدث بصراحة ولكن لا تولي اهتماما كبيرا لما يقوله هذا الاحتمال.
يحتاج المنفتحون إلى تذكر أن تركيز العرض التقديمي للمبيعات ليس عليهم. انه ينتمي الى احتمال واحتياجاته. سوف يجد المنفتح الذي يمكنه تعلم الاستماع بفعالية أن مبيعاته ستتحسن بشكل كبير. لاحظ أن الاستماع بفعالية لا يختلف عن الجلوس بهدوء أثناء المحادثات المحتملة. مجرد إعطاء فرصة للتحدث لا يكفي إذا كنت تتحدث طوال الوقت ، فأنت فقط تفكر فيما ستقوله بعد ذلك.
من ناحية أخرى ، يميل المنفتحون إلى الحصول على وقت أسهل في التواصل والتواصل مع التوقعات. كما أنها تميل إلى أن تكون جيدة في التحكم في عملية المبيعات ، ولا تمانع في قضاء الكثير من الوقت على الهاتف لإجراء مكالمات باردة وما شابه ذلك.
عادة ما يكون لدى المتقدمين مهارات استماع رائعة ،  لكن لديهم وقتًا أكثر صعوبة في التواصل مع العملاء المحتملين والعملاء على المستوى العاطفي . من المهم بالنسبة للمتقدمين للدراسة وإتقان لغة الجسد القوية. التواصل عن طريق العين ، وعقد نفسك في وضعية قوية ، وإبداء الاهتمام من خلال إيماء رأسك والميل إلى الأمام مع احتمال التحدّث ، كلها لغة جسدية جيدة لمندوبي المبيعات. قد يواجه الانطوائيون صعوبة أكبر في أن يكونوا حازمين أكثر من المتنقلين ، لذا فإن إجراء مكالمات باردة وطلب الإغلاق قد يشكل تحديًا كبيرًا لهم.
حيث يتأرجح المتقدمون حقًا في جمع كل البيانات التي تتيحها الآفاق لإسقاط تلك المعلومات وتوصيلها إلى درجة مبيعات مضمونة للاستئناف. يمكن أن يكون مقدمو الانطلاقة صبورين للغاية مع احتمالية استمرارهم وإدراكهم لأنهم يعلمون أنه كلما كانت المحادثات المرتقبة أكثر ، زادت فعالية الملعب النهائي.
أنواع شخصيات الانطواء والانفتاح هي في الواقع نوع من الطيف. يقع المتطرفون المتطرفون على طرف واحد ، والانطوائيون المتطرفون من جهة أخرى ، وينتهي المطاف بمعظم الناس في مكان ما. من الناحية المثالية ، سترغب في الانتقال إلى مكان ما في منتصف الطيف. كل من المتطرفين المتطرفين والانطوائيين المتطرفين سوف يواجهون صعوبات في المبيعات بطرق مختلفة. لكن مندوب المبيعات الذي يمكنه دمج أفضل أنواع الشخصية سيزدهر.

إرسال تعليق

0 تعليقات