إعلان

Header Ads

تحكيم AdSense: ما هو وكيف يمكنك كسب المال أثناء القيام بذلك في عام 2019


تحكيم AdSense: ما هو وكيف يمكنك كسب المال أثناء القيام بذلك في عام 2019

جدول المحتويات إخفاء ]
  • ما هو تحكيم AdSense؟
  • كيف يعمل تحكيم AdSense
  • هل AdSense Arbitrage مسموح به؟
  • ما المتخصصة للاختيار
  • إنشاء الموقعتصميم موقع AdSense Arbitrage
  • Adsense التحكيم المواضيع
  • ووردبريس الإضافات
  • AdSense Arbitrage Traffic
  • استخدام الإعلانات المحلية إلى جانب إعلانات AdSense
  • AdSense Arbitrage Flow & Recap
  • فى الختام

ما هو تحكيم AdSense؟

معنى التحكيم في AdSense بسيط للغاية. إذا لم تكن معتادًا على كيفية جني الأموال من خلال Google AdSense ، فكل ما تحتاج إلى معرفته هو أن Google ستدفع لك مقابل عرض إعلاناتها على موقع الويب الخاص بك ، وفي كل مرة يقوم شخص ما بالنقر فوق إعلان تحصل على جزء من الأموال التي تحصل عليها يستقبل Google من المعلن.
لكي تكون أكثر دقة ، ستتلقى 68٪ وستحصل Google على 32٪. لذلك إذا أنفق أحد المعلنين دولارًا واحدًا لكل نقرة ، فستتلقى 0.68 دولارًا وستحصل Google على 0.32 دولار أمريكي المتبقية.
لذلك يمكنك أن ترى أن AdSense يمكن أن يكون وسيلة جادة لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكن لذلك ، يجب أن يكون لديك موقع ويب عالي الجودة والكثير من الزيارات العضوية.
ولكن ماذا لو لم يكن لديك أي حركة المرور العضوية من كبار المسئولين الاقتصاديين؟ ماذا لو كنت قد فعلت الكثير من كبار المسئولين الاقتصاديين وكنت لا ترى أي تحسينات حركة المرور من الحكمة؟ هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على كسب أي شيء من خلال موقع AdSense الخاص بك (وأي موقع ويب يتم استثماره بأي طريقة كانت).
لذلك هذا هو المكان الذي يأتي فيه المراجح وينقذ اليوم (بالنسبة لبعض الناس).
بشكل أساسي مع التحكيم في AdSense ، أنت تدفع فقط للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ولإطلاع الأشخاص الذين يزورون موقعك ، والنقر على إعلانات AdSense بطريقة طبيعية.
الفكرة الكاملة عن التحكيم في AdSense هي شراء حركة المرور بمعدل أقل بكثير مما يدفعه Google AdSense لك.
هنا يأتي الجزء "السيئ":
تحذير عادل: ستحتاج إلى 500 دولار على الأقل أو أكثر لتجربة ذلك. كن مستعدًا لفقدهم جميعًا ، وربما حساب AdSense الخاص بك إذا كنت تريد تحسين الأمور.
علي فقط أن أعطي إخلاء المسؤولية هذا لإبقائه حقيقيًا ، فقد يصاب بعض الناس بخيبة أمل إذا استثمروا 100 دولار يخسرونها جميعًا ثم يسألونني عما حدث ، أو قد يحظرون حساب AdSense الخاص بهم إذا لم يكونوا حذرين. (المزيد حول هذا لاحقًا).

كيف يعمل تحكيم AdSense

كيف يعمل تحكيم AdSense
لأعطيك مثالا:
عندما يتعلق الأمر بمراجحة adsense ، فسوف يفكر معظم الناس فيما يتعلق بالكلفة بالنقرة ، على سبيل المثال ، إذا كان AdSense يدفع لك ما معدله 0.50 دولار مقابل نقرة من الولايات المتحدة ، فكل ما عليك فعله هو شراء عدد زيارات بسعر رخيص ، مقابل مثال، 0.01 دولار للنقرة.
هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى واحد من كل 50 زائرًا تدفعه وترسله إلى موقع الويب الخاص بك للنقر على إعلان adsense على موقعك من أجل كسره وإذا قام شخصان أو أكثر بالنقر فوق إعلان ، فهذا يعني أنك في الربح.
لكنني لا أتبع منطق تكلفة النقرة هذا ، بدلاً من ذلك ، فإنني أركز على دورة في الدقيقة بمعنى الإيرادات لكل 1000 ظهور. لذلك مثال على AdSense RPM جيد بالنسبة لي هو أي شيء يزيد عن 20 دولارًا ، لحركة مرور الولايات المتحدة / كاليفورنيا / الاتحاد الأفريقي. كلما زادت دورة في الدقيقة كلما زادت ربحك.
لكنها ليست بهذه البساطة.
من أجل الحصول على نسبة عالية في الدقيقة في AdSense ، يجب أن تكون نسبة النقر إلى الظهور (CTR) (معدل النقر إلى الظهور) في إعلانات AdSense أعلى من المتوسط ​​، مما يعني أنه يجب أن تستهدف نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بـ adsense من 3-5٪ .
تلعب تكلفة النقرة أيضًا دورًا مهمًا هنا ، بشكل عام ، تريد تكلفة النقرة أعلى من 0.3 دولار لبلدان المستوى 1 (الولايات المتحدة ، كندا ، أستراليا ، المملكة المتحدة ، إلخ).
الآن مع مثال 20 دولار في الدقيقة.
لكي تكون مربحًا باستخدام AdSense RPM بقيمة 20 دولارًا ، ستحتاج إلى شراء 1000 نقرة مقابل أقل من 20 دولارًا ، وهذا يعني دفع 0.02 دولار لكل نقرة ، وبالنسبة للبلدان المتميزة مثل الولايات المتحدة وكندا ، من الصعب جدًا الحصول على تكلفة نقرة منخفضة .
يكمن السر في جعل الزائرين يظلون على موقعك لفترة أطول ويتصفحون صفحات أكثر من صفحة واحدة ، وبهذه الطريقة تحصل على عدد أكبر من مرات الظهور على إعلاناتك من زائر واحد فقط.
للقيام بذلك ، تحتاج إلى تقسيم مقالك إلى صفحات متعددة ، باستخدام "<! - nextpage ->" . المزيد عن هذا في وقت لاحق.
المزيد من الانطباعات الإعلانية = المزيد من الأرباح.
بالطبع ، ليس كل موقع أو مكان أو مصدر حركة مرور أو تكلفة النقرة هي نفسها ، وهذا يعني أنه لن يكون 20 دولارًا في الدقيقة لكل شخص يحاول القيام بذلك ، لكن يمكنك أيضًا أن تكون مربحًا باستخدام معدل في الدقيقة أقل من ذلك إذا جربت إعلانات وشراء حركة المرور من البلدان أرخص.
يمكنك أيضًا اختيار تسييل موقعك بطرق إضافية مثل العروض التابعة والإعلانات الأخرى والإعلانات المحلية ، مثل:
  • Media.net
  • Taboola
  • Content.ad
  • RevContent
  • Mgid
  • AdNow
  • عروض Clickbank و CPA
إذا قمت بدمج AdSense مع شبكة أو شبكتين إضافيتين من الأعلى ، فستتاح لك الفرصة لكسب المزيد من زياراتك المدفوعة.
بالإضافة إلى كل ذلك ، أركز أيضًا على إنشاء قائمة بريد إلكتروني ، ووجود وسائط التواصل الاجتماعي ، وكذلك محاولة زيادة عدد الزيارات العضوية باستخدام تكتيكات محركات البحث (SEO) ، لجميع المواقع التي أدفعها مقابل حركة المرور وأجر المراجحة.
لذلك بهذه الطريقة ، حتى لو كنت أدفع مقابل حركة المرور ، فأنا لا أزال أقوم ببناء أصل مع مرور الوقت ، وأكون قادرًا على الحصول على حركة مرور مجانية من مُحسّنات محرّكات البحث أو الوسائط الاجتماعية ، بالإضافة إلى حركاتي المدفوعة.

هل AdSense Arbitrage مسموح به؟

هناك العديد من الأشخاص الموجودين على الإنترنت يتحدثون عن هراء حول التحكيم في AdSense وكيف أنه في الواقع غير قانوني وغير مسموح به من قِبل Google.
خمين ما؟ لا تحظر Google أبدًا شراء حركة المرور على موقع الويب الخاص بك والتي تحتوي على إعلانات AdSense في كل مكان. في الواقع ، ألقِ نظرة هنا على سياستهم الفعلية ، يمكنك أن ترى بوضوح أن Google تقول إن "مرحبًا بك لشراء حركة المرور" إلى موقع الويب الخاص بك ، فأنت مسؤول فقط عن حركة المرور التي تشتريها وإذا كان روبوتًا و حركة زائفة أو إعطائك الكثير من النقرات غير الصالحة على إعلاناتك ، ثم الاستعداد لتعليق حسابك.
نعم ، لا يخالف قواعد AdSense شراء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
ومع ذلك…
هذا لا يعني أن Google تقبل مواقع MFA (المصنوعة لمواقع AdSense) ، كما أنها لا تريد بوضوح أن ترسل زيارات زائفة ومزيفة إلى موقعك وإعلاناتها.
إذا كنت تخطط لإنشاء موقع ويب MFA (تم إنشاؤه من أجل adsense) ، فاستعد للحصول على رفض تطبيق AdSense أو تعليق حسابك.
أساسًا ، MFAs هي تلك المواقع التي تم صنعها بشكل سيء بشكل واضح ، وليست ذات جودة عالية ، ولا تقدم أي شيء للمستخدم ، ويتم نشرها فقط مع الإعلانات في كل مكان.
هذه هي الطريقة الخاطئة للتعامل مع الأشياء عندما يتعلق الأمر بـ AdSense بشكل عام ، وليس فقط التحكيم.
كما ترى ، تريد Google أن يكون لديك موقع ويب فعلي عالي الجودة ، يوفر معلومات حقيقية ويساعد القراء والمستخدمين ، ويريدون أن يكون لديك محتوى مدهش ، وليس مدونات تلقائية ، أو مقالات مكتوبة من قبل بعض المتأنقين على Fiverr لـ 5 $.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يبدو موقعك وكأنه عمل جاد. امتلك جميع الصفحات القانونية اللازمة (سياسة الخصوصية ، شروط الاستخدام ، عنا ، جهة الاتصال ، إخلاء المسؤولية ، إلخ) على موقعك.
يجب عليك أيضًا إضافة صفحات الوسائط الاجتماعية وإنشاء قائمة بريد إلكتروني وإضافة تسجيل البريد الإلكتروني هذا إلى الشريط الجانبي الخاص بك ، وما إلى ذلك. الترويج لأشياء أخرى أيضًا ، وربما لديك صفحة "SHOP" الخاصة بك ، حيث تبيع منتجات الطباعة حسب الطلب مثل القمصان حول مكانتك (على سبيل المثال ، إذا كنت في مكانة الحيوانات الأليفة ، فيمكنك الحصول على قمصان قطط وكلاب).
كما قلت بشكل أساسي ، فأنت تريد أن يكون لديك موقع ويب عالي الجودة ، والآن ، بالطبع ، لا تحتاج حقًا إلى متجر على موقعك ، ولكن هذه مجرد فكرة ، حتى لا تعتمد دائمًا على AdSense ، يمكنك أيضًا إضافة بعض المنتجات التابعة في وقت لاحق على الطريق.
ولكن يجب أن يكون المحتوى هو الجانب الأكثر أهمية في موقعك على الويب.
بدون محتوى رائع ، لن يكون موقع الويب الخاص بك جيدًا بما يكفي لـ AdSense ، وقد يتم رفض طلبك.
تأكد دائمًا من أن يكون لديك طول ثابت جيد لجميع مقالاتك (بحد أدنى 500-700 كلمة) ، ولا تتضمن أي شيء تم نسخه / لصقه من مواقع أخرى. استخدم دائمًا صورًا غير محفوظة الحقوق من مواقع مثل Pixabay و Pexels.
بعد أن يتوفر لديك ما لا يقل عن 30 مقالًا فريدًا (كل 500 إلى 800 كلمة على الأقل) ، يمكنك إرسال موقعك بأمان للمراجعة للانضمام إلى برنامج AdSense. بالطبع ، هذه ليست قاعدة Google حقًا ، ولكن بشكل عام ، تريد أن تكون في الجانب الآمن ، ولا تحاول الانضمام إلى موقع ويب crappy يحتوي على 5 مقالات فقط.
الآن…
لا يكفي امتلاك موقع ويب عالي الجودة ، ولكي تتمكن من إجراء AdSense Arbitrage ، ستحتاج إلى زيارات (وسنتحدث عن ذلك لاحقًا في هذا الدليل).
تعد حركة المرور التي تشتريها مهمة جدًا مرة أخرى ، حيث يمكنها تحقيق أرباح أو تحطيمها ، ويمكن أيضًا تعليق حسابك في AdSense. لذلك تريد أن تكون حذرا للغاية بشأن نوع حركة المرور التي تشتريها. كما أخبرتك من قبل ، وحتى Google نفسها تقول إنه يمكنك شراء حركة المرور إلى موقع AdSense الخاص بك ، فهذا فقط يجب عليك أن تكون حذراً من حيث تقوم بشرائه ، وللتأكد من أنه ليس حركة زائفة أو مزيفة .
إذا تمكنت من الجمع بين هاتين القطعتين معًا (موقع ويب عالي الجودة + عدد زيارات عالي الجودة) ، فلن تواجه أي مشكلات مع Google ، ولن يقوموا بتعليق حسابك فعليًا إلا إذا قمت بشيء غبي.

ما المتخصصة للاختيار

أن نكون صادقين معك ، مكانة نفسها لا تهمني عندما يتعلق الأمر بمراجحة adsense. بالتأكيد ، يمكنني إنشاء موقع ويب كل شيء عن الرهن العقاري ونقرات تتراوح بين 0.5 دولار - 3 دولارات أو نحو ذلك ، ولكن هذا ليس تركيزي عند إجراء التحكيم.
أركز على حركة المرور وحجم الأشخاص المهتمين بمقالاتي وموقعي على الويب. لذلك من أجل القيام بنجاح بتحكيم AdSense ، يجب عليك شراء حركة المرور كما قلت من قبل عدة مرات.
نظرًا لأنني أشتري زيارات من مختلف شبكات الإعلانات ، وفي معظم الأحيان لا تستهدف حركة المرور حقًا ، أريد إعلاناتي أن تجذب مجموعة كبيرة من الأشخاص من أجل جذب المزيد من الزوار إلى موقعي.
لذلك ، في حين أن مكانة الإعلان ذات التكلفة العالية للنقرة من adsense لطيفة ، فإن هدفي الرئيسي هو أن يكون هناك الكثير من الأشخاص على موقعي يوميًا. لا يمكنك فعل ذلك بالمواقع والمقالات المتعلقة بالتأمين أو المحامين ، ورم الظهارة المتوسطة ، وما إلى ذلك ... حتى لو كانت تلك المنافذ لديها نسبة عالية جدًا من تكلفة النقرة في AdSense.
في الأساس ، يجب أن تفكر في مصطلحات واسعة. تريد الوصول إلى موقع الويب والمقالات والاهتمام بأكبر عدد ممكن من الأشخاص سواءً كان ذلك مدفوعًا أو مرتبطًا بحركة مرور SEO عضوية مجانية.
مثال على منافذ adsense الجيدة:
  • أخبار الفيروسية وقصص
  • أخبار المشاهير
  • السفر
  • فكاهة
  • لايف ستايل
  • طعام
  • الحيوانات الأليفة الحيوانات
  • الصحة و اللياقة
  • سيارات
هذه كلها منافذ رائعة لها الكثير من الاهتمام والأشخاص الذين يبحثون عن المقالات والمقالات وينقرون عليها لقراءة عدة دقائق في كل مرة.
من المهم أيضًا معرفة أنه في هذه الأيام ، لا سيما في AdSense ، فإن تكلفة النقرة الفعلية الفعلية ليست مهمة ، لأنه في معظم الأحيان سيكون لديك إعلانات على موقعك تعيد توجيه إعلانات من المعلنين الذين يتطلعون إلى الإعلان عن أشخاص بالفعل قاموا بزيارة موقع الويب الخاص بهم والآن يرغبون في استعادتهم وجعلهم عميلًا.
وهذا يعني أنه حتى لو كان مكانك المفضل يتعلق بالحيوانات الأليفة والحيوانات ، فقد لا يزال لديك إعلانات من مواقع التأمين أو الصحة ، ومحلات تجارية مختلفة عبر الإنترنت زارها الأشخاص في الماضي ، وما إلى ذلك ، وهذا هو السبب في أن تكلفة النقرة المتخصصة ليست محور تركيزي بالضبط ، لأن تكلفة النقرة تتقلب دائمًا.
خلاصة القول: التزم بالمنافذ التي يمكن أن تهم الكثير من الناس ، وبهذه الطريقة يمكنك شراء الكثير من الحركة إلى موقعك ، وزيادة أرباحك في AdSense.

إنشاء الموقع

لقد تحدثت قبل قليل عن أهمية وجود موقع ويب عالي الجودة لـ AdSense خاصةً إذا كنت تريد إجراء التحكيم.
لن أكرر نفسي مرة أخرى ، لكن فقط ضع في اعتبارك أن المحتوى الخاص بك مهم ، وتصميم الموقع وتخطيطه ، والصفحات القانونية ، ووجود الوسائط الاجتماعية ، إلخ ...
نظرًا لوجود الكثير من الأشياء التي يمكن التحدث عنها وشرح كيفية إنشاء موقع ويب ، يمكنك الاطلاع على مقالتين أخريين حول هذا:
  • تحقق من كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع وورد
  • في دليل AdSense العام الخاص بي ، يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من التفاصيل حول إنشاء موقع AdSense عالي الجودة
نظرًا لأنني أتحدث تمامًا عن التحكيم في AdSense في هذا الدليل المعين ، لا أرغب في جعل هذا المنشور لفترة أطول عن طريق شرح كيفية إنشاء موقع ويب مرة أخرى وما إلى ذلك ، فمن المحتمل أن تعرف بالفعل كيفية القيام بذلك إذا كنت تريد ابدأ مع Arbitrage.
الشيء الوحيد الذي سأفعله بشكل مختلف عن دليل إنشاء موقع الويب الخاص بي هو تبديل خدمة الاستضافة المشتركة Bluehost والحصول على VPS رخيصة من Vultr .
ستشتري (نأمل) المئات إن لم تكن الآلاف من النقرات في اليوم ، وبهذا الحجم من الحجم ، فإنك تحتاج إلى خادم استضافة أقوى ، ولهذا السبب ، على الرغم من أن Bluehost رائع للمواقع التي تحتوي على بضعة آلاف من النقرات في الشهر ، يعد موقع التحكيم في AdSense على VPS رخيصًا من Vultr (احصل على رصيد مجاني قدره 50 دولارًا) هو الأفضل ، خاصة وأنك تدفع مقابل حركة المرور ، ولا تريد أن يرى 25٪ من زوار موقعك المدفوعين خطأ 503 في أن موقع الويب / الخادم معطلة.

تصميم موقع AdSense Arbitrage

ما تريد القيام به مع موقع التحكيم الخاص بك هو إنشاء مزيج جيد بين المحتوى والإعلانات adsense ولكن لا تبالغي. نعلم جميعًا أن Google قد أزالت قاعدة 3 إعلانات في كل صفحة ، وأخذ الأشخاص إعلاناتهم وأضفوا الكثير من إعلانات adsense إلى موقع الويب الخاص بهم معتقدين أن ذلك سيجعلهم يكسبون المزيد.
المشكلة في ذلك هي أن Google ستظل تظهر فراغات بدلاً من الإعلانات إذا شعرت الخوارزمية أن عدد إعلاناتك أعلى بكثير من المحتوى الفعلي لموقعك.
لذا ، من أجل إبقاء Google ومستخدميك سعداء ، فإن اقتراحي هو إبقاء إعلانات AdSense الخاصة بك على الأقل وعدم إضافة أكثر من 3-5 إعلانات على الصفحة.
ليس لدي سوى حوالي 3-4 إعلانات AdSense على مقالات التحكيم الخاصة بي ، والباقي عبارة عن إعلانات أصلية وعروض أو خدمات تابعة لي ، وترش في بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وصناديق الاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، ونعم ، لا يبدو ذلك مؤسف جدا.
أتأكد أيضًا من توفر محتوى كافٍ بين هذه الإعلانات ، ولدي عمومًا جميع مقالات المراجحة الخاصة بي التي يزيد طولها عن 1000 كلمة.
الآن ها هو السر: أنت تريد ترقيم صفحاتك. 
تذكر في وقت سابق كيف أوضحت لك أن هناك طريقة بسيطة للحصول على المزيد من مرات الظهور على إعلانك هي تقسيم المقالة إلى صفحات متعددة؟
بشكل أساسي ، كل ما عليك فعله هو إضافة علامة WordPress السريعة هذه "<! - nextpage ->" بين عدد قليل من فقراتك من أجل تقسيم المقالة إلى صفحات متعددة.
وبهذه الطريقة ، تصبح مقالة الصفحة الفردية المكونة من 1000 كلمة أو أكثر في الواقع 5 صفحات أو أكثر (حسب طول المقالة).
في كل مرة تستخدم فيها "<! - nextpage ->" ،  سيقوم WordPress تلقائيًا بإنشاء صفحة بعد استخدام العلامة التي تحتوي على باقي المحتوى من حيث تم تقسيمها ، وكلما استخدمت هذه العلامة ، زاد عدد الصفحات التي ينشئها WordPress من مقال.
يجب أن ترى بعد ذلك في صفحة النشر الخاصة بك شيئًا من هذا القبيل (حسب السمة التي تستخدمها):
هذه هي واحدة من الأسرار التي يستخدمها أصحاب مواقع الويب الخاصة بـ adsense arbitra من أجل تحقيق المزيد من الأرباح.
بدون ذلك ، تكون طريقة التحكيم بأكملها محفوفة بالمخاطر إلى حد ما ، نظرًا لأن حركة المرور الجيدة من أعلى دول المستوى مكلفة ، ولأنك ترغب في الحصول على هامش ربح جيد ، فإنك تريد استخدام مستخدم واحد عدة مرات من أجل زيادة إجمالي عدد مرات ظهور الإعلان.
لذا ، إذا دفعت 0.05 دولار أمريكي مقابل نقرة أمريكية ، وكان لديك مقال مرقم الصفحات 5 مرات ، فسوف يتصفح ذلك الزائر على الأرجح كل الصفحات الخمس إذا كان هو أو هي مهتمًا بما يكفي بما كتبته.
هذا يعني أن هناك زائرًا واحدًا فقط يشاهد الآن جميع إعلاناتك 5 مرات ، ومع زيادة عدد مرات ظهور الإعلان ، يمكنهم أيضًا مشاهدة المزيد من الإعلانات ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من الفرص للحصول على نقرة في AdSense إذا شاهدوا إعلانًا أنهم مهتمون.
لكن يجب عليك ترقيم الصفحات فقط على عدد قليل من المقالات التي تنوي إجراء التحكيم عليها ، ويجب أن يكون لمعظم مقالاتك تنسيق صفحة واحدة منتظم.
لقد أنشأت هذا الرسم لتظهر لك كيف يجب أن يبدو شكل مقالة التحكيم:
بالطبع ، لم يتم تعيين هذا التصميم في وضع الحجر ، ويجب أن تحاول وتجربته في كل مرة ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام أشكال إعلانات مختلفة ، ونقلها ، وإضافة إعلانات أكثر أو أقل ، كما يمكنك استخدام الإعلانات المحلية بموجب مقالك لزيادة الإيرادات أو يمكنك إضافة مشاركاتك ذات الصلة.
ولكن هذا هو الإعداد الذي أستخدمه لمواقع التحكيم الخاصة بي إلى حد ما.
لن أضيف صورة أخرى مثل تلك الخاصة بتنسيق الجوّال لأنها ستجعل نشر المدونة هذا طويلًا جدًا ، لكن في الأساس ، هو نفسه كما هو مذكور أعلاه ، باستثناء أنه بدلاً من 728 × 90 بكسل تظهر الإعلانات على سطح المكتب ، أقوم بتبادلها 300 × 250 إعلان باستخدام البرنامج المساعد Ad Inserter .
ضع في اعتبارك بعض الأشياء الرئيسية هنا:
أهم شيء يجب مراعاته هو الإعلانات وموضعها على موقع الويب الخاص بك.
تريد الحصول على حشوة 20 بكسل على الأقل (أعلى وأسفل) بين إعلاناتك وأي عنصر آخر على موقع الويب الخاص بك (النص والصور ومقاطع الفيديو والتنقل بين الصفحات وما إلى ذلك). ما عليك سوى الاحتفاظ بها على مسافة لطيفة من أي شيء آخر ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إعداد قواعد CSS بسيطة داخل Ad Inserter أو موضوع AdSense الخاص بك.
على سبيل المثال ، نقول إن لديك إعلان adsense 728 × 90 الذي يظهر بعد مقالة منشور المدونة. يجب عليك لف شفرة الإعلان بأكملها داخل div بمعرف ثم استهداف ذلك المعرف داخل CSS لإعداد الحشو يدويًا.
<div id="topad_728_undertitle">
Your AdSense Code Here
</div>
ثم في CSS أو التخصيص الخاص بموضوعك ، أضف هذه الشفرة من CSS. من المفيد للغاية أن تضع في اعتبارك عندما تتعامل مع الإعلانات القريبة من صفحة ترقيم الصفحات (الصفحة التالية). كانت هناك بعض المشكلات في الماضي مع عدم عرض Google للإعلانات بعد الآن إذا كانت الإعلانات قريبة جدًا من زر التنقل ، وتمت إزالة بعض أسهم أسهم AdSense الخاصة بهم ، وتم تعليق حسابات الآخرين.
#topad_728_undertitle {
padding-top: 20px;
padding-bottom: 20px;
}

لم تتم إزالة الأسهم إلا من الإعلانات (أسهم nessie) ، فقد عادت بعد 48 ساعة تقريبًا من تنفيذ هذا الإصلاح ، ووضع النص "إعلان" فوق الإعلانات.
لذا كن حذرًا في وضع الإعلانات.
أنت أيضًا لا ترغب في عرض إعلانات فورًا بعد صورة أو محاذاتها. حسب قواعد جوجل .
تأكد أيضًا من أن الإعلانات لا تدفع المحتوى الموجود أسفل الصفحة إلى أسفل ، وأيضًا من قواعد Google ، وخاصة على الأجهزة المحمولة.
تأكد من دراسة قواعدها بعناية قبل البدء.
الآن بجانب الأشياء المهمة الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار:
لاحظ زر "الصفحة التالية" ، الذي يظهر عندما أستخدم علامة "<! - الصفحة التالية ->" ؟ هذا هو ترقيم الصفحات آخر.
بناءً على موضوع WordPress الذي ستستخدمه ، ستظهر روابط ترقيم الصفحات الخاصة بالمقال إما على شكل 1 أو 2 أو 3 أو 4 أو "السابق - الصفحة التالية".
لقد قمت يدويًا بتحرير CSS الخاص بي للموضوعات التي أستخدمها للحصول على زر الصفحة التالية الكبير.
إذا لم يكن لسمتك طريقة لعرض ترقيم الصفحات المنشور ، فيمكنك استخدام البرنامج المساعد Theia post slider.
شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو الطريقة التي قسمت بها المنشور إلى فقرات وأضفت إعلانًا إلى منتصف المحتوى ، ومرة ​​أخرى استخدمت مكون الإضافات الإضافي للإعلان للقيام بذلك تلقائيًا لكل مقالة.
في اختباراتي ، يعد هذا الإعلان في منتصف المحتوى أحد أفضل الأشخاص الذين يجنيون لي ، ولكنه قد لا يعمل من أجلك ، لذلك تأكد من اختباره بنفسك.
أشارك فقط من تجربتي ، لذلك يمكنك اختيار إما إدراج الإعلان الأوسط أو يمكنك إضافة إعلان آخر داخل الشريط الجانبي الخاص بك أو في نهاية الصفحة بين الإعلانات الأصلية / المشاركات ذات الصلة وتذييل الصفحة.
يجب عليك تجربة أشكال الإعلانات والألوان والمواضع طوال الوقت. إذا كانت بعض الأشياء تعمل من أجلي ولغيرك من المسوقين ، فإن هذا لا يعني أنها ستعمل بنفس الطريقة بالنسبة لك.
لمجرد أنه أمر مهم ، سأكرر نفسي مرارًا وتكرارًا ، يرجى التأكد من أن المحتوى الخاص بك من الدرجة الأولى وذات جودة عالية ، ولا يتم نسخ أي شيء من المواقع الأخرى ، ولا توجد صور محمية بحقوق الطبع والنشر ، إلخ.
إبقاء عدد إعلانات AdSense منخفضًا ، سيكون توصيتي أقل من 5 ، على الرغم من إزالة Google لحد 3 إعلانات لكل صفحة.

Adsense التحكيم المواضيع

فيما يلي بعض الموضوعات التي أحبها ، والتي تعتبر مثالية ل adsense بشكل عام ، وموضوعات جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بسرعة موقع الويب وتحسين محركات البحث.
ليس في ترتيب معين:
قد تلاحظ أن كل هذه الموضوعات مدفوعة الأجر ، وربما تتساءل عن سبب عدم إدراج أي سمات مجانية هنا. حسنًا ، إن السمات البسيطة ليست جيدة دائمًا ، فهي تحتوي على ميزات أقل من السمات المميزة ، وليست جيدة المظهر أو محسنة ، كما أن بعضها أساسي جدًا.
تستخدم معظم مواقع تحكيم adsense سمة WordPress من القائمة أعلاه ، ولكن يمكنك أيضًا تجربة حظك ببعض السمات المجانية التي يمكنك العثور عليها في مستودع WordPress ، قد تحتاج فقط إلى العمل كثيرًا لجعلها تفعل ما هي السمات المميزة تقدم ، وبعض الناس غير مرتاحين لذلك أو لا يعرفون كيف.
مهما اخترت ذلك ، فلا أكرر أبدًا ، استخدم مظاهر مميزة خالية لاغية والتي تجدها على مواقع التنزيل المبسطة. تمتلئ جميعها بالفيروسات والبرامج النصية للوصول إلى منطقة وورد الخلفية ، وتثبيت البرامج الضارة على موقعك ، واللافتات وجميع أنواع الأشياء السيئة.
إذا لم تتمكن من تحمل سمة مميزة ، فلا تخاطر مطلقًا بشركتك بالكامل وربما حتى حساب AdSense الخاص بك باستخدام سمة خالية. احصل على مظهر مجاني وابذل قصارى جهدك لتخصيصه لتبدو جيدة ولتقديم الغرض منه لموقع تحكيم AdSense على الويب والتخطيط العام كما شرحت من قبل.

ووردبريس الإضافات

لا تحتاج إلى العديد من المكونات الإضافية من أجل إجراء التحكيم ، ولكن فيما يلي بعض التوصيات التي أوصي بها ، خاصة تلك الخاصة بإدراج الإعلانات في موقعك إذا كان موضوعك لا يأتي مع هذا الخيار:
  • Ad Inserter PRO يمكنك أيضًا استخدام AdInserter مجانًا
  • الفسفور الابيض السوبر مخبأ
  • يوست سيو
  • روابط جميلة
  • الصلصال الاجتماعي
  • ثيا بوست المتزلج
  • محدث النسخ الاحتياطي
  • مكافحة البريد التطفلي النحل
  • إشعار ملف تعريف الارتباط
  • الأمن Wordfence
بالطبع ، هذه ليست جميعها مطلوبة ، إنها فقط بعض المكونات الإضافية التي أستخدمها دائمًا على جميع مواقعي ، لكل منها أهميتها ، على سبيل المثال ، يساعدك Ad Inserter على إضافة إعلانات AdSense الخاصة بك بسهولة في الجزء العلوي الأوسط في الجزء السفلي من مقالك وفي أي مكان آخر على موقع الويب الخاص بك ، يساعد Yoast SEO في ... تحسين محركات البحث ، يجعل Supercache تحميل موقعك أسرع ، إلخ ...
يمكنك تثبيت المزيد منها (أود أن أقول إنه لا ينبغي عليك تثبيت أكثر من 15) ، بناءً على ما تحتاجه من موقع الويب الخاص بك.
في نهاية اليوم ، يكون هدفك هو الحصول على موقع ويب يتم تحميله بسرعة فائقة ، ويبدو جيدًا وآمنًا ، ولديه أيضًا إعلانات في مكان جيد حول المحتوى الخاص بك وداخله ، وستساعدك المكونات الإضافية على تحقيق ذلك بسهولة.

AdSense Arbitrage Traffic

حسنًا ، لقد وصلت إلى أحد أهم جوانب AdSense Arbitrage ، حركة المرور.
تعتبر حركة المرور مهمة لأنه جيد ... بدون حركة مرور ، لن يكون هناك أي تحكيم ولن تتمكن من كسب أي أموال.
الآن بما أنك اخترت إجراء التحكيم ، فهذا يعني أنك تريد أن تدفع مقابل حركة المرور قليلاً وتربح المزيد في AdSense.
أنت تريد أيضًا شراء حركة زيارات عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك ، وحركة المرور التي لا تمانع Google فيها ، ولا تعرض حسابك في AdSense للخطر.
تدور إحدى مشاركات مدونتي الشائعة والتي تحتل المرتبة الأولى في Google منذ وقت طويل ، حول " مرور مواقع الويب الرخيصة" . تعمل جميع مصادر الزيارات تقريبًا التي تحدثت عنها في هذا المنشور أيضًا على التحكيم.
لن أخوض في الكثير من التفاصيل هنا لأنني فعلت ذلك بالفعل في مقالتي المرورية ، لكنني سأشارك بعضًا من هؤلاء وبعضهم الجدد هنا في هذه المقالة أيضًا ، على وجه الخصوص ، تلك التي تعمل جيدًا مع التحكيم. .
شبكات الإعلانات الأصلية:
  • Taboola - ( بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة ولكن نتوقع أن ندفع أكثر من ذلك بكثير)
  • RevContent - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.01)
  • Outbrain - (الحد الأدنى لكلفة النقرة (CPC) 0.03 دولار ، ولكن نتوقع أن تدفع أكثر من ذلك بكثير ، وتخطي هذا إذا كنت مبتدئًا)
  • MGID - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)
  • AdNow - ( بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة)
  • Content.ad - ( بحد أدنى 0.01 دولار أمريكي للنقرة)
  • - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)
  • Spoutable - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.02 دولار)
  • EngageYa - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.05)
  • كسب - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)
  • Yahoo Gemini - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.05 دولار)
شبكات إعلام الدفع:
الآخرين:
  • BingAds - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة $ 0.05)
  • Facebook - (الحد الأدنى لتكلفة النقرة 0.01 دولار)
هذا كل شيء ، لقد جربت جميع شبكات الإعلانات تقريبًا باستثناء EngageYa لأنها جديدة نوعًا ما في اللعبة.
بعض حملات التحكيم من حساب Adnow الخاص بي.
لقد نجحت مع البعض ، ومع الآخرين فشلت ... من يدري السبب ، ربما لأن شبكتهم من الناشرين ومواقع الويب لم تكن مناسبة لنوع المواقع التي لديّها ، وربما تمتص بعض مقالاتي وبعضها أرسل لي كثيرًا حركة المرور بوت التي كنت أريد.
هذا شيء آخر مهم نذكره: تقريبا جميعهم لديهم تلميح من حركة السير الباطلة / المزيفة. هذا ليس خطأهم ، إنه في الغالب مجرد ناشرين جدد انضموا إلى شبكاتهم ثم يستخدمون البرامج للنقر فوق إعلاناتهم الخاصة ، وكذلك سيتم إرسال حركة زائفة إلى موقعك أيضًا.
فعلت بعض الاختبارات على Revcontent هذا الشهر. الآن قبل أن تشعر بالجنون لأن تكلفة النقرة منخفضة جدًا (في الواقع كانت أقل من 0.01 دولارًا في بعض الأحيان) ، ضع في اعتبارك أنني أجريت هذه الاختبارات في البلدان التي كانت جميعها من المستوى الثالث. نجاح مختلط ، وبعض حركة المرور الزاحفة بعض حركة المرور الجيدة ... ولكن نظرًا لأنها كانت عبارة عن زيارات من 3 دول ، كانت أرباح AdSense سيئة للغاية ، مما يجعل من الصعب تحسينها. لقد حصلت على عدد قليل من الفائزين رغم ذلك.
يجب أن أقول إن إجمالي عدد زيارات السير التي حصلت عليها كان من RevContent و AdNow . لكن ... ما زلت أنفق الآلاف مع كل منهما في النهاية ، بعد أن قمت يدويًا بإنشاء قوائم سوداء وقوائم بيضاء وحظرت معرفات الناشر التي كانت ترسل لي زيارات متقلبة ، بدأت أرى تحسناً كبيراً في إحصائياتي ، ليس فقط من أجل adsense المراجحة ولكن أيضا لتعزيز اتفاق السلام الشامل والعروض التابعة لها.
لسبب ما على الرغم من أن Yahoo Gemini مملوكة بطبيعة الحال من قبل Yahoo ، ولديها في الغالب شبكة من المواقع المملوكة لها حيث ستظهر إعلاناتك ، لا يزال لدي شعور بأن حركة المرور غير شرعية بطريقة أو بأخرى ، أعني أنني يمكن أن نراهم على الموقع ولكن نسبة النقر إلى الظهور لإعلاناتي من adsense كانت سيئة للغاية ، مثل نظام الروبوت. كان هذا مثل عامين أو ما يقارب ذلك ، لم أتطرق إليهما منذ ذلك الحين ، فقد يكونا قد تحسنا.
لقد حاولت أيضًا إرسال بعض زيارات الدفع إلى عدد قليل من مواقع الويب الخاصة بي ، لقد نجحت بشكل جيد ، في الواقع ، ما زلت أقوم بتحكيم AdSense مع زحمة دفع ، خاصة وأن هناك فرصة منخفضة جدًا لحركة زحمة السير (أود أن أقول ما يقرب من 0) ، عليك فقط أن تكون مبدعًا مع الاستهداف ولا تركز فقط على حركة المرور في الولايات المتحدة.
المروحة المراجحة المرور
جميع الحملات التي تراها هنا تقريبًا مخصصة لمواقع التحكيم الخاصة بي. عليك فقط أن تكون مبدعًا من أجل الحصول على تكاليف منخفضة وأرباح عالية. لهذا السبب لدي أكثر من 500 حملة / اختبارات في PropellerAds لول. لديّ حتى 2 حسابات معهم ، 1 للتحكيم الآخر للعروض التابعة والأشياء التابعة.
تختلف حركة الدفع عبر الإنترنت اختلافًا تامًا عن حركة المرور المحلية ، على الرغم من ذلك ، لن يظل الأشخاص على موقع الويب الخاص بك ويتصفحون مقالك ، في الواقع ، أود أن أقول إن 80٪ منهم لا ينتقلون أبدًا إلى الصفحة الأولى من مقال ما ، فإن معدل الارتداد هو عالية جدا كذلك. 85 ٪ أو نحو ذلك ، مقارنة مع 40-60 ٪ من الأم.
هذا ما هو عليه ، إنه شكل إعلان جديد وعليك أن تتكيف معه. ما زلت أحصل على عائد استثمار إيجابي لطيف من الدفع وهذا هو السبب في أنني أواصل القيام بذلك.
يمكن أن تصبح Taboola وخاصة Outbrain باهظة الثمن ، إذا لم أكن مخطئًا ، فإن بعض عروض التسعير المقترحة من Outbrain مثل 0.8 إلى 1 دولار أمريكي لحركة المرور في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهذا ببساطة مجنون. على الرغم من أن الحد الأدنى للكلفة بالنقرة (CPC) هو 0.01 دولار أو 0.03 دولار ، فإن هاتين الشبكتين هما الأكثر استخدامًا والمنافسة كبيرة خاصة بالنسبة لحركة المرور الأمريكية ، ولهذا السبب لم أتطرق إليها بعد الآن ... إنها مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة لي ، بالإضافة إلى أن التحكيم ليس مصدري الوحيد لكسب دخل عبر الإنترنت ، لذلك لا أركز عليه كثيرًا هذه الأيام.
لا يزال بإمكانك تجربتها ، خاصة Taboola ، أرى أن المسوقين ما زالوا قادرين على الحصول على نقرات من 0.01 دولار إلى 0.05 دولار من الولايات المتحدة ، وهذا أمر جيد. السر في هاتين الشبكتين هو محاولة اختبار بلدان مختلفة ، وليس فقط استهداف الولايات المتحدة.
على الرغم من ذلك ، فإن المفتاح الرئيسي هو تتبع كل شيء وحظر معرفات الناشرين السيئة التي لا تقوم بالتحويل لك على الفور (مما يعني أن مستخدميها لا ينقرون على إعلانات AdSense الخاصة بك).
يمكنك تتبعهم ببساطة باستخدام Google Analytics (ربطه بحساب AdSense الخاص بك) ، واستخدام علامات UTM في عنوان URL الخاص بك الذي ستستخدمه لكل شبكة من شبكات الإعلانات هذه.
ستمنحك كل شبكة هنا نوعًا من رمز التتبع الذي يمكنك استخدامه داخل رابط UTM الخاص بك ، حتى تظهر معرّفات الناشر الخاصة بها في Analytics.
أرسل لي هذا المعرف 41 زائرًا فقط 26 منهم حيث قضوا وقتًا فريدًا و 0 ثانية على الموقع ، و 0 صفحات تم تصفحها ، وترتد 100٪ ، وهذا يعني إما أن يكون عدد زيارات السير أو عدم التحويل. يمكنك ببساطة أخذ هذا المعرّف ووضعه في قائمة سوداء أو استبعاده من حملتك في مصدر شبكة المرور الخاصة بك.
بمجرد ظهور معرّفات الناشر في Analytics ، يمكنك معرفة ما إذا كانت قد حققت لك أي أموال في AdSense إذا كان لديك حسابان في Google Analytics و AdSense مرتبطان معًا.
بعد ذلك ، قم ببساطة بنسخ المعرّفات الرديئة التي لم يتم تحويلها أبدًا ، وقم بإنشاء قائمة ، ثم اعتمادًا على الشبكة التي استخدمتها لشراء حركة المرور ، إما حظر معرّفات الناشر السيئة يدويًا أو تحميل ملف نصي يحتوي عليها جميعها.
سترى حملاتك تتحسن بشكل ملحوظ بعد ذلك.
الجزء السيئ هو أنه في بعض الأحيان يظهر ناشرون سيئون جدد يرسلون لك زيارات حركة المرور مرة أخرى ، والتي لم ترها أو تم حظرها من قبل ، وقد تخسر بعض المال حتى تلتقطها وتحظرها مرة أخرى.
إنها لعبة القط والفأر ، يجب أن تكون دائمًا متنبهاً لهذه الأنواع من الأشياء.
بالطبع لن تحصل كل شبكة على نفس القدر من حركة السير ، ولكن بعضها إن لم يكن معظمها ... لذا احرص على عدم إضاعة كل أموالك مقابل لا شيء.
منذ حوالي 2-3 سنوات ، عندما جربت برنامج RevContent لأول مرة ، كنت قد أنشأت بعض الحملات ، وانتظرت من 7 إلى 10 أيام للموافقة عليها ، وفجأة تمت الموافقة عليها دون أن أعرف ذلك (لم أتلق رسالة بريد إلكتروني منهم تخبرني أن حملاتي الآن حية). لقد فقدت 200 دولار في بضع ساعات في حركة المرور بوت من أنيمي المواقع لول.
من ذلك اليوم فصاعدًا ، كنت أتأكد دائمًا من أنه بغض النظر عن الشبكة التي أستخدمها ، فسأحدد حملتي لتكون "متوقفة مؤقتًا" أو "لا تعمل" عندما يتم اعتماد حملاتي من قبل فريق المراجعة. وبهذه الطريقة ، يمكن أن أكون حاضرًا بالفعل عند حدوثه ، ويمكنني التحكم في تدفق حركة المرور قليلاً ومراقبة الوضع يدويًا.
إذا رأيت شيئًا مريبًا ، فقد حظرت معرفات على الفور ، وأوقفت الحملات مؤقتًا ، وانتظر قليلاً حتى يتم تسجيل المعرفات السيئة في نظامها ثم استأنف الحملات.
أعتقد أنه نوع من العمل الشاق ، وعليك مراقبة حملاتك باستمرار بعناية ، ولكن هذا ما يجب عليك فعله إذا كنت تريد أن تنجح في تحكيم AdSense ولا تخسر أموالك.

استخدام الإعلانات المحلية إلى جانب إعلانات AdSense

حسنًا ، مثلما تحدثت من قبل ، في جزء تخطيط موقع الويب ... يمكنك أيضًا إضافة موقع الويب الخاص بك جنبًا إلى جنب مع إعلانات AdSense ، وبعض الإعلانات المحلية من بعض شبكات الإعلانات هذه.
شيء من هذا القبيل:
مثال على الإعلانات المحلية على موقع التحكيم
لاحظ الإعلانات التي تظهر. نعم ، لقد خمنت ذلك ، فهم يقومون بتحكيم adsense وتلك هي بعض الإعلانات التي يتم تشغيلها الآن على شبكة RevContent.
في الأساس ، يمكنك محاولة الانضمام إلى معظم الشبكات التي تحدثت عنها أعلاه ، ولكن بصفتك ناشرًا هذه المرة وليس كمعلن. من الصعب جدًا الدخول إلى Taboola و Outbrain ، لذلك لا تحاول حتى إذا لم يكن لديك موقع ويب به أكثر من 10 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا.
يمكنك محاولة الانضمام إلى Content.ad (سهل جدًا) و Mgid و Revcontent و AdNow و Earnify. قد توافق بعض هذه الشبكات على موقع الويب الخاص بك للانضمام كناشر وبعد ذلك ، يمكنك إضافة عناصر واجهة تعامل المستخدم الخاصة بها الأصلية إلى موقع الويب الخاص بك في نهاية المقالة أو في الشريط الجانبي أو كنافذة منبثقة.
ليس من قواعد Google وجود شبكات إعلانات أكثر من AdSense على موقع الويب الخاص بك ، لذلك هذا أمر جيد.
ومع ذلك ، يتعين عليك التأكد من أنه ليس لديك إعلانات (بما في ذلك إعلانات AdSense وإعلانات أصلية) أكثر من المحتوى الفعلي الخاص بك.
يمكن أن يؤدي استخدام هذه الإعلانات الأصلية إلى جانب AdSense إلى زيادة أرباحك بشكل كبير. على سبيل المثال ، على أحد مواقعي الإلكترونية للتحكيم ، وكل الأموال التي أستثمرها في مختلف شبكات الزيارات المدفوعة ، عادة ما أستعيدها مباشرة من الإعلانات المحلية التي أمتلكها على الموقع. كل نقرات AdSense التي أحصل عليها بعد ذلك هي ربح خالص ، لذلك هذا شيء لطيف.
ضع في اعتبارك أن جميع شبكات الإعلانات المحلية هذه ستدفع waaaay أقل من Google AdSense مقابل النقرة. أنا أتحدث عن 0.01 دولار - 0.10 دولار لكل نقرة حتى بالنسبة لحركة المرور في الولايات المتحدة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر ولكن عادةً ، يكون حوالي 0.05 دولار - 0.1 دولار لحركة المرور الأمريكية و 0.01 دولار - 0.05 دولار للدول الأخرى.
إذا تمت الموافقة على موقع الويب الخاص بك كناشر في إحدى هذه الشبكات ، فعليك تجربة بضعة أيام ومعرفة ما إذا كانت إعلاناتك المحلية تكسب ما يكفي لحركة المرور التي تحصل عليها أو ما إذا كانت تضر بأرباحك من adsense بشكل عام وتفقد الأموال.
لديّ شخصياً صف 3 × 2 من الإعلانات المحلية بعد مقالتي ، والبعض الآخر في الشريط الجانبي الخاص بي إذا كان هناك مساحة كافية وإذا كان لديّ محتوى أكثر من الإعلانات على الصفحة.

AdSense Arbitrage Flow & Recap

عن طريق التدفق ، أعني ... العملية برمتها التي تشارك في إنشاء موقع ويب للتحكيم من adsense والبدء في تشغيل زيارات مدفوعة لمقالاتك ، وتحسينها.
سأظل مختصراً لأن هذا الدليل يزيد طوله عن 8000 كلمة ، وأنا متأكد من أنك تشعر بالملل الآن وأن لديك أشياء أفضل يمكنك القيام بها.
ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى فهم أفضل لكيفية القيام بذلك ، سوف أضع هنا ملخصًا سريعًا ونظرة عامة على التدفق الخاص بي عندما أقوم بتحكيم AdSense.
  1. قم بإنشاء موقع WordPress عالي الجودة (استخدم سمة مميزة إذا حصلت على المال)
  2. أضف صفحات قانونية مثل معلومات عنا ، سياسة الخصوصية ، شروط الاستخدام ، إخلاء المسئولية ، صفحة الاتصال
  3. اكتب محتوى EPIC أو استعن بمصادر خارجية من شخص يعرف كيفية الكتابة
  4. أود أن أقول حوالي 25-30 مقالة مع ما لا يقل عن 500 كلمة لكل منهما
  5. يجب أن تكون المقالات التي ستستخدمها في التحكيم أكثر من 500 كلمة لتقسيمها بشكل صحيح إلى صفحات متعددة (انتقل إلى أكثر من 2000 كلمة)
  6. البرد لبضعة أسابيع / أشهر ، والسماح للفهرسة الحصول على الوظائف بشكل صحيح من قبل جوجل (استخدام البرنامج المساعد Yoast SEO والتعرف على كبار المسئولين الاقتصاديين أيضا)
  7. قم بإنشاء صفحات الوسائط الاجتماعية وربطها على موقع الويب الخاص بك
  8. عزز بعض المقالات بين الحين والآخر على Facebook مقابل 5 دولارات - 10 دولارات ، فقط حتى تتمكن من الحصول على الكرة مع كبار المسئولين الاقتصاديين والحصول على بعض الناس والنشاط يجري على موقعك.
  9. تنطبق على برنامج Google AdSense . حتى إذا كان لديك بالفعل حساب AdSense ، فسوف تتم مراجعة كل موقع تضيفه مرة أخرى.
  10. إذا وافقت Google على موقعك ، يجب عليك إنشاء مجموعات إعلانية مختلفة لكل من سطح المكتب وشاشة الجوال لموقعك على الويب وإضافتها على موقعك بمساعدة مكون إضافي مثل Ad Inserter.
  11. أضف Analytics إلى موقعك وربطه بحساب AdSense الخاص بك.
  12. لا تستخدم إعلانات Google التلقائية ، وقم بإنشائها بنفسك وأضفها إلى موقعك ، وحاول أن تتبع تخطيط موقع الويب الخاص بي مثل الرسم الذي عرضته عليك سابقًا.
  13. أنت الآن جاهز لبدء شراء حركة المرور. قم بالتسجيل مع عدد قليل من شبكات المرور التي تحدثت عنها أعلاه ، وشاهد كيف تعمل وما هو الحد الأدنى من ودائعها ، واطرح عليهم أسئلة ، وقم بإنشاء حملة وهمية لمعرفة كيف يبدو إعداد إعلاناتهم والمقدار الذي يمكن أن يكلفه وما إلى ذلك. ..
  14. يمكنك استخدام أداة تجسس الإعلانات الأصلية الرائعة جدًا والتعرف على ما يروج له المعلنون الآخرون والمحتوى الذي يستخدمونه أساسًا في أي من البلدان ، أو الاطلاع على مواقع الويب الخاصة بهم ، أو مواقع الويب التي تظهر بها إعلاناتهم ، وما إلى ذلك. أكثر من 30 يومًا ، هذا يعني أنها مربحة ، وربما يتعين عليك فحص ومعرفة ما يفعلونه ومع أي شبكة وما إلى ذلك.أداة تجسس الأصلية
  15. قم بإنشاء حملات مختلفة  داخل نظام المرور الخاص بك لكل مقالة تحكيمية لديك على موقع الويب الخاص بك ، وبعض المقالات / المحتوى تؤدي بشكل أفضل من غيرها من حيث حجم الحجم والنقرات التي ستتمكن من شرائها من هذه الشبكات الإعلانية. إذا لم يكن أي شخص مهتمًا بمقال ، فإن نسبة النقر إلى الظهور ستكون منخفضة للغاية ولن تتلقى عددًا كافيًا من الزيارات لإنجاز هذا العمل.
  16. في كل مرة تنشئ فيها حملة جديدة داخل أحد منصات المرور هذه ، يجب عليك استخدام علامات UTM داخل رابطك الذي تعلن عنه ، على سبيل المثال ، https://yourwebsite.com/arbitrage-article/؟utm_source= revcontent & utm_medium = {publisher_id الرمز المميز} & utm_campaign = campaign_name. (يمكنك القيام بذلك يدويًا أو تبديل كل شيء باستخدام الرموز المميزة من نظام المرور الخاص بك ، على سبيل المثال ، {widget_id} ، {campaign_id} ، إلخ ... إشعار: هذه أمثلة رمزية ، ولكل شبكة إعلانية شبكات مختلفة ، وعادةً ما يتم عرضها عند إنك تنشئ الحملة ، إذا كنت لا ترى شيئًا مشابهًا لهذا ، فتصفح صفحة المساعدة أو اتصل بالدعم)
  17. إذا تمت الموافقة على حملاتك بواسطة فريق المراجعة (عادة ما يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة مع معظم الشبكات) ، فسيتعين عليك تمويل حسابك الإعلاني ، وسيبدأ عرض إعلاناتك
  18. راقب حركة المرور الخاصة بك بعناية ، بمساعدة Google Analytics ، راجع "الوقت الفعلي" وقم أيضًا بالبحث في الأيام الماضية من سجل حركة المرور وما إلى ذلك.
  19. إذا قمت بربط حساب التحليلات بحساب AdSense الخاص بك ، فستتمكن بسهولة من معرفة هوية الناشر أو معرّفات الأداة التي تعمل بشكل جيد وأي منها لا يعمل أو يقوم ببساطة بتتبع حركة المرور (عادةً إذا رأيت معرفًا أرسل لك 200 زائر وكلها ترتد بنسبة 100٪ ، وهذا يعني أنها حركة زائفة مزيفة ويجب عليك إضافتها على الفور إلى قائمتك السوداء داخل إعدادات حملتك في منصة حركة المرور التي اشتريت منها تلك الحركة.
  20. ابحث باستمرار عن معرفات حركة المرور السيئة ، وتحقق مما إذا كانت الحملات وعائداتك قد بدأت في التحسن. إذا كنت لا ترى أي تحسن ، فحاول إنشاء المزيد من الحملات.
  21. قم بإنشاء حملات منفصلة لسطح المكتب والجوال ، ولا تجمعها جميعًا معًا. عادة ما تتحول حركة المرور على سطح المكتب بشكل أفضل مع مراجحة adsense ، لكنها أكثر تكلفة للشراء.
  22. لا تجرّب الولايات المتحدة فحسب ، بل جرب أيضًا بلدانًا أخرى تكون فيها حركة المرور أرخص بكثير للشراء أو التفكير في أستراليا أو كندا أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو فرنسا أو هولندا أو إسرائيل أو السويد ، إلخ.
  23. جرب أيضًا بعض دول المستوى 3 - مثل المكسيك والبرازيل وإندونيسيا وتايلاند وسنغافورة وجامايكا وفيليبينس وما إلى ذلك ، ولكن كن حريصًا دائمًا على التحقق من جودة حركة المرور وبدء حملاتك لهذه البلدان أيضًا بأقل عرض أسعار ممكن . قم بتشغيلها لفترة قصيرة إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال للحرق والاختبار.
  24. جرّب مواضع إعلانك وشكله ، الرسم من الأعلى حيث أوضحت لك كيف تبدو صفحة المراجحة النموذجية ، ليس علمًا دقيقًا ، فبساطة تغيير شعار 728 × 90 بكسل إلى 300 × 250 يمكن أن يكسبك المزيد من المال (أو أقل ، هذا يحدث أيضا). حاول تغيير المواضع أيضًا ، على سبيل المثال أعلى العنوان أو أسفل العنوان ، بعد الفقرة الأولى ، إلخ ...
  25. عندما يكون لديك حملة مربحة ، فقد حان الوقت للمضي قدمًا ومحاولة تحسينها ، بل وإنشاء مجموعة مختلفة من الإعلانات لنفس المقالة ومحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الزيارات من شبكة الإعلانات نفسها باستخدام القوائم السوداء التي حصلت عليها الآن. أو ببساطة جرِّب تشغيل حملة على قائمة بيضاء فقط (وهذا يعني فقط استهداف المعرفات التي كسبت أموالك في AdSense)
  26. ما لا يعمل على نظام أساسي أصلي لا يعني أنه سيعمل على نظام آخر ، إذا كنت تقوم بتبديل الشبكات الإعلانية ، فمن المتوقع أن تبدأ كل شيء من 0 مرة أخرى.
  27. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال للإنفاق كل يوم (من 50 إلى 100 دولار) ، فاتر لفترة من الوقت وانتظر لاستلام أول دفعة من AdSense حتى تتمكن من تمويل حملاتك مرة أخرى ، بعد 2-3 أشهر ، سيكون لديك ما يكفي من المال حتى لا تضطر إلى الانتظار للحصول على الدفع والاستثمار اليومي فقط طوال الوقت.
  28. لا تضع كل بيضك في سلة واحدة ، يمكنك دائمًا أن ترتكب الأخطاء وتفقد حسابك في AdSense ، أو لا تكسب ما يكفي من المال مع Adsense ، أضف إعلانات أخرى إلى موقعك مثل الإعلانات المحلية والعروض التابعة وإنشاء قائمة بريد إلكتروني إلخ.
  29. إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد وقد نجحت منذ بضعة أشهر ، فيمكنك البدء في زيادة الاستثمار في محتوى إضافي واختبار شبكات إعلانية مختلفة وإنشاء مواقع ويب جديدة وما إلى ذلك.
  30. اختياري تمامًا: بمجرد أن تحصل على ما يكفي من المال للتجول ولديك أيضًا بعض قوائم معرفات الناشرين الجيدة أو السيئة ، يمكنك استخدام هذه القوائم ومحاولة الترويج لأشياء أخرى داخل تلك الشبكة الإعلانية ، ومحاولة التنويع والاعتماد فقط على ادسينس. يمكنك محاولة الترويج لبعض عروض الشركات التابعة وعروض أسعار الاكتساب ، ومرة ​​أخرى استخدم أداة تجسس الإعلانات الأصلية الفائقة الروعة ، وشاهد ما يروج له المسوقون الآخرون.
لعنة ، لم يكن هذا الشيء المختصر / التدفق قصيرًا كما كنت أتوقع ، آمل ألا أنسى أي شيء هاها.

فى الختام

يمكن أن يكون التحكيم في AdSense طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكنه عمل شاق بعض الشيء ، وهو بالتأكيد ليس للجميع ، خاصة إذا لم يكن لديك بضع مئات من الدولارات التي يمكنك خسارتها.
إنها بالتأكيد أصعب من التسويق التابع في رأيي ، وذلك ببساطة بسبب المخاطر التي ينطوي عليها الأمر ، سواء من الناحية المالية أو مع تعليق حسابك في AdSense.
كما قلت من قبل ، ليس قانونيًا أو مخالفًا لقواعد Google ، بالنسبة لك لشراء حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك في AdSense.
عليك فقط أن تكون حذراً في كل ما يتعلق الأمر ، بما في ذلك موقع الويب الخاص بك ، والمحتوى الخاص بك ، ومواضع إعلانات AdSense الخاصة بك على موقع الويب ، وشبكات الإعلانات التي تشتريها من حركة المرور ، وتصفية حركة زحمة السير وما إلى ذلك.
تذكر التحذير الذي وجهته لك في بداية هذا المقال ، فقد تخسر كل أموالك وحتى أسوأ من حسابك في AdSense.
على الرغم من أنني أقوم بذلك منذ أكثر من 5 سنوات ، ومعرفة العديد من الأشخاص والمسوقين عبر الإنترنت الذين يكسبون ملايين حتى في السنة بهذه الطريقة ، فإن هذا لا يعني أن الأشياء لا يمكن أن تتغير في المستقبل أو أن Google لن قم بتعليق حسابك إذا لم تكن حذراً ولا تتبع قواعده.
لا يتعلق الأمر بإجراء ربح سريع ، وخداع Google للحصول على شيك ، إذا كنت تبحث عن ذلك ، فابحث عن مدونة أخرى لقراءة أو محاولة القيام بشيء آخر.
تريد إنشاء مواقع ويب جيدة تصبح أصولًا يمكن أن تكسبك المال لبضع سنوات قادمة. لا تريد تحويل حركة المرور المدفوعة هذه إلى أموال AdSense فحسب ، بل إلى قراء ومشتركين ومتابعين منذ فترة طويلة وإنشاء حركة مرور عضوية أيضًا.
على الرغم من أنه يمكنك من الناحية النظرية البدء بمبلغ يتراوح بين 100 و 200 دولار ، إلا أنه في معظم الحالات تحتاج إلى أكثر من ذلك ، أود أن أقول 500 دولار - 1000 دولار +. لا أريد أن أخافك أو أي شيء من هذا القبيل ، إنها مجرد طريقة.
أنت بحاجة إلى المال لنسخه بشكل أساسي على شبكات المرور هذه ، حتى تتمكن من معرفة مقالاتك التي تحصل على عدد كافٍ من النقرات من حركة المرور التي تشتريها ، والمقالات التي تجني لك المزيد من المال ، وتصفية زيارات السير ، إلخ.
من المحتمل أن تصادف بعض الحركة المرورية ، وسيتعين عليك حظرها على الفور ، وبالتالي فإنك تخسر أموالك على ذلك ، بينما تحاول إنشاء قائمة سوداء أو قائمة بيضاء تتركك مع معرّفات ناشر / مواقع ويب جيدة ومربحة فقط. من شبكات حركة المرور (وهذا ينطبق على جميع الشبكات التي تحدثت إليها من قبل إلى حد كبير ، وخاصة جميع الشبكات الأصلية). انها مجرد النحو الذي هي عليه.
إذا كان لديك 100 دولار فقط تريد استثمارها وكسب المال عبر الإنترنت ، فإن التحكيم في AdSense ليس لك ، وأعني بذلك بأكثر الطرق الممكنة صدقًا. إذا كان لديك 100 دولار فقط ، فيجب أن تحاول إنشاء موقع ويب adsense والحصول على زيارات إليه من محركات البحث مجانًا ، واستثمر القليل من هذه الأموال في المقالات أو حتى القليل من التعزيزات القليلة مقابل 5 دولارات مقابل 10 دولارات لحركة المرور من Facebook.
أفكر في تحويل هذا الدليل إلى دورة فيديو أطول مع مزيد من التفاصيل والنصائح ، شاهدني على الهواء مباشرة كيف أقوم بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، وإنشاء حملات مرورية مدفوعة الأجر ، إلخ ... ولكني مشغول للغاية في الوقت الحالي ... ومن المحتمل أنك سوف يجب أن ننتظر بعض الوقت لهذا.
استغرقت هذه المشاركة بأكملها بضعة أيام لي كي أقوم بالتحرير والنشر ، لذا فإن دورة الفيديو ستأخذني أكثر ، خاصةً مع عدد الأشياء التي أقوم بها في الوقت الحالي. ولكن إذا اشتركت في رسالتي الإخبارية ، فسيتم إخطارك إذا قررت بالفعل إنشاء دورة فيديو أكثر تعمقا حول هذا الموضوع.
بالمناسبة ، إذا كنت تتساءل عن سبب عدم تضمين أي لقطات شاشة من حسابي في AdSense مع أرباحي أو دراسة حالة ... احزر جيدًا ما يلي:
كما ذكرت عدة مرات من قبل ، في هذا الدليل ، يجب عليك دائمًا اتباع قواعد وإرشادات Google إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بحصول حسابك على الحظر.
إذا قرأت بنود وشروط AdSense بعناية ، فستلاحظ أن Google تمنع الناشرين على وجه التحديد من مشاركة أي معلومات حول أداء حساب AdSense الخاص بهم.
لذلك لن أخاطر بحسابي فقط لأعرض لك لقطة شاشة تحتوي على بعض الأرباح التي يمكن تزييفها بسهولة على أي حال ، فالأشخاص الآخرون والمدونون على ما يرام في المخاطرة بحسابهم وإظهار هذه المعلومات ، لست من هؤلاء الناس ، أنا أقدر حسابي كثيرا ، ويجب عليك أيضا.
لا أكسب شيئًا من مشاركة هذه المعلومات معك على أي حال ولا تفعل ذلك أيضًا ، يمكن التلاعب بكل صورة لعرض مقدار أكبر لذلك أنا لا أفعل ذلك على الإطلاق.
إذا كنت ترغب في إثبات أن الناس يكسبون أموالًا من خلال التحكيم في AdSense ، فما عليك سوى إجراء بعض الأبحاث والتحقق من عدد قليل من المواقع باستخدام Anstrex أداة تجسس الإعلانات المحلية ومعرفة عدد هذه المواقع هناك ... وكلما زاد الوقت الذي أمضاه شخص ما في الإعلان و على التوالي ، كلما كان ذلك يعني أنهم يحققون ربحًا وأن كل شيء يعمل. بالتأكيد ، قد لا يصلح هذا الأمر لك ، وأنا لا أضمن ذلك ، لكنه ممكن.
إذا أردت تجربة AdSense Arbitrage ، أتمنى أن يساعدك هذا الدليل "الصغير". كما هو الحال دائمًا ، إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات ، فاترك تعليقًا أدناه وسأبذل قصارى جهدي لمحاولة الرد عليك بأسرع ما يمكن.
ملحوظة: أحاول باستمرار أن أقوم بتحديث مقالاتي ، لذلك إذا شعرت أنني نسيت شيئًا لا تقلق ، فستكون هنا في النهاية عندما أدرك ذلك.
هتاف ،
ستيفن.
الأدوات الموصى بها والتي يمكنك استخدامها في عمليتك:
Anstrex - أداة تجسس الإعلانات الأصلية الرائعة - استخدم هذا لترى ما هو ساخن وما يروج له الآخرون ويحقق لهم النجاح.
بيمبر /  صحيفة  / SociallyViral - جيد وورد المواضيع قسط للمراجحة.

إرسال تعليق

0 تعليقات