إعلان

Header Ads

بيعني هذا القلم: كيف بعت 2،220 دولارًا من التدريب الرياضي (لا أعرف شيئًا عن الرياضة)

بيعني هذا القلم: كيف بعت 2،220 دولارًا من التدريب الرياضي (لا أعرف شيئًا عن الرياضة)

بيع لي هذا القلم
تتمثل موهبة مؤلف الإعلانات الكبير في القدرة على بيع أي شيء تقريبًا ، حتى لو كانوا لا يعرفون حاليًا أي شيء عن المنتج.
يوجد هذا المشهد المشهور في Wolf Of Wall Street حيث يقول نجم الفيلم (المخادع المسمى Jordan Belfort) لشخص ما في مؤتمر:
"بيعني هذا القلم".
يسلم لهم قلمًا ويتوقع منهم بيعه له.
أنا شخصياً أعتقد أنه نوع من الغباء ، والتقنيات المستخدمة في "بيع القلم" هي أساليب مبيعات عالية الضغط للغاية. ليس شخصيا كيف أريد أن أبيع.
ومع ذلك ، لا يهم ما هو الشيء الذي تبيعه. النقطة هي معرفة كيفية البيع. ثم بدلاً من تعلم كيفية بيع القلم ، يمكنك:
بيع لي هذا القلم. 
بيع لي هذا وعاء من الحبوب. 
بيع لي هذه بوليصة التأمين على الحياة. 
بيع لي هذا 400 واط نظام الإضاءة المسالك الصناعية.  
لذلك دون معرفة أي شيء عن الرياضة ، تمكنت من استخراج المعلومات اللازمة لبيع تدريبات كرة القدم المتقدمة لمدربي كرة القدم.
بالنسبة لهذه التجربة ، كان لدي فريق من أخصائيي الأشعة يفحصون عقلي ، وإليكم النتائج العلمية لمقدار تفكيري المخصص لمعرفة الأشياء عن الرياضة:
نيفيل سبورتس
كما ترى Neville Brain لا يعرف شيئًا عن الرياضة. ومع ذلك ، يعرف Neville Brain كتابة النصوص ، وبالتالي يمكنه معرفة المعلومات الدقيقة التي يحتاجها للبيع.
جلست مع مالك CoachTube (موقع يبيع التدريبات للمدربين الرياضيين وفرقهم) ، وفي ساعة واحدة بالضبط ، قمنا بتقديم عرض ترويجي سريع ورسائل البريد الإلكتروني التي   حققت مبيعات قدرها 2220 دولارًا من المدربين الرياضيين.
هذا شيء شائع أقوله للناس: إذا كنت تتعلم الكتابة الصحيحة ، فيمكنك بيع أي شيء بغض النظر عن الصناعة.

التجربة :

هل يمكن لمؤلف الإعلانات الذي يعرف ZERO عن كرة القدم أن يبيع بنجاح لمجموعة من الأشخاص المهووسين بكرة القدم؟ هيا نكتشف.
أدناه ، بمساعدة مالك  شعار الشعار، سنقوم بصياغة عرض ، وكتابة بريد إلكتروني للعرض ، وكتابة بريد إلكتروني أقرب.



الخطوة 1.) معرفة العرض :

سألت صاحب CoachTube ما هو "الموضوع الساخن" في الوقت الحالي. قال إنه ذهب إلى مؤتمر مدربي كرة القدم مؤخرًا ، وكان كل ما يدور حول كيفية القيام بلعب RPO وكيف تدافع ضد RPO.
سألته عما إذا كان المدرب يريد أن يتعلم بشكل كامل عن لعب RPO وتعليم فريقه عنهم ، وهي التدريبات التي يجب أن نجمعها حول هذا الموضوع.
اختار 5 دورات تدريبية مختلفة:
أخذنا هذه الدورات التدريبية ووضعناها في حزمة تسمى "حزمة RPO الهيمنة".
في هذه المرحلة ، ما زلت لا أعرف حتى ماذا كان الجحيم "RPO" ... ولكن ككاتب مؤلف ، لم يكن يهم JUST YET. كنت أذهب إلى غرائز مالك الشركة الذي كان يعرف جيدًا ما الذي تم بيعه جيدًا وما هي أفضل الدورات التدريبية.
Sidenote: أكره اسم "RPO Domination Bundle" ، لكن بعد سماع ما يستجيب له مدربي كرة القدم جيدًا وكيف أن كل شيء في حياتهم المهنية يتعلق بالمنافسة ، وافقت على أن "الهيمنة" ستكون مناسبة تمامًا.
هذه هي الصفحة المقصودة التي قاموا بجلدها في بضع دقائق. لا شيء مميز. كان حرفيا مجرد صور التدريبات مع نسخة / أوصاف كل منها:
coachtubebundle
كانت هذه صفحة بسيطة للغاية مع عدم وجود تصميم أساسي أو عناصر صفحة مبيعات فاخرة ... فقط قم بإعداد قائمة بالتدريبات في الحزمة.


الخطوة 2: كتابة بريد إلكتروني للعرض :

في هذه المرحلة ، لم يكن لدي أي فكرة عن معنى "RPO" في كرة القدم. ومع ذلك ، أنا على وشك التحدث إلى مجموعة من مدربي كرة القدم عبر البريد الإلكتروني ، لذلك أتعلم شيئًا ما بشكل أسرع!
انتقلت إلى طرح بعض الأسئلة الرئيسية على صاحب CoachTube والتي من شأنها أن تساعدني في ملء بريدي الإلكتروني:
نيفيل: "ما هي الفوائد الرئيسية للمدربين لتعلم RPO؟" 
لويد:  "الآن جميع الفرق العليا تفوز بسبب RPO. من الصعب أيضًا هزيمة RPO ، لذلك إذا كنت تدرب فريقًا ، فأنت بالتأكيد تريد معرفة كيفية سحب هذه التحركات. "
نيفيل: "هل من خطورة عن مدرب لعدم معرفة كيفية تشغيل وRPO؟" 
لويد:  "أوه نعم .... كل المدربين في كل منطقة يدرسون حتى على RPO هو الآن، وإذا لم يكن للفريق يعرف كيف يدافع ضد لهم أو تشغيلها ، سوف يخسرون إلى حد كبير. "
نيفيل: "إذن لعبة RPO هي مجرد لعبة واحدة؟" 
لويد:  "حسنًا ، هناك مجموعة من الأنواع المختلفة من برامج RPO مثل Inside Zone Bubble Screens و Y-Sticks و POP Concepts و Man Beaters إلخ). "
واصلت طرح الأسئلة أثناء الكتابة على الكمبيوتر المحمول.
على الرغم من أنني (Neville Medhora، Copywriter) لا أعلم أي شيء عن كرة القدم ... لقد استعنت بمعرفة Loyd الواسعة لكرة القدم لكتابة هذا البريد الإلكتروني. من مجرد بعض الأسئلة المدببة ، كتبت رسالة البريد الإلكتروني هذه إلى CoachTube:
سطر الموضوع: RPO
coachtubeemail
من خلال مناقشتنا السريعة حول كيفية تصرف مدربي كرة القدم والحديث معهم ، اكتشفت أنهم يتحدثون بقوة شديدة. كانت نغمة البريد الإلكتروني تقريبًا تتمتع بجودة "internet market-y".
استغرق البريد الإلكتروني حوالي ساعة واحدة للكتابة مع مالك CoachTube ، وتم إرساله في اليوم التالي. فيما يلي نتائج هذا البريد الإلكتروني:
إحصائيات البريد الإلكتروني رقم 1 : 
  • تم الإرسال في 6 فبراير 2017 (الاثنين).
  •  تسليم 2،545 رسالة بريد إلكتروني .
  • تم فتح 1،136 (سعر الفتح 44.64٪).
  • 147 نقرات (5.78٪ نسبة النقر).
  • 11 مبيعات (معدل التحويل الإجمالي 43 ٪) ، (تحويل 7.5 ٪ من النقرات).
  • 660 دولار الإيرادات.
coachtube-stats1
لذلك بعد إنشاء عرض على عجل وكتابة بريد إلكتروني سريعًا معًا ، أرسلنا هذه الرسالة إلى 2545 مدربًا لكرة القدم اشتركوا بالفعل في CoachTube.
لم يكن CoachTube يرسل بانتظام عروضاً كهذه إلى المدربين ، وبالتالي كنا نعمل في وضع غير مؤات من قائمة رسائل البريد الإلكتروني"المحسنة" .
من بين 147 شخصًا قاموا بالنقر فوق هذا البريد الإلكتروني ، اشترى 11 شخصًا الحزمة (7.5٪ من عدد النقرات). جئنا في 660 دولار من هذا حتى الآن. ليس سيئا لمثل هذه حزمة مكتوبة بسرعة وخلق! لكننا لم ننته ...


الخطوة 3: اكتب بريدًا إلكترونيًا "أقرب" :

عندما تقدم صفقة جديدة أو منتجًا جديدًا ، ستأتي معظم المبيعات من البريد الإلكتروني الخاص بالإغلاق . بحلول هذا الوقت ، كان لدى الناس وقت للتفكير فيما إذا كانوا يريدون العرض ، وتُعلمهم رسالة البريد الإلكتروني "Closer" بأن العرض قد انتهى.
بالفعل 11 شخصا اشتروا الحزمة. إذن بعد 6 أيام في أحد أيام الأحد ، أرسلنا رسالة البريد الإلكتروني Closer لإخطار المدربين أن السعر الخاص للحزمة (عادةً 125 دولارًا ، ولكن الآن 60 دولارًا فقط) على وشك الانتهاء.
إليك رسالة البريد الإلكتروني "الأقرب" التي أرسلناها ، واستغرق الأمر حوالي 10 دقائق للكتابة وتنسيق الإرسال:
سطر الموضوع: اليوم الأخير لحزمة RPO
coachtubeemail22
إحصائيات البريد الإلكتروني رقم 2 :
  • تم إرساله في 11 فبراير 2017 (الأحد).
  • 2،539  تسليم رسائل البريد الإلكتروني.
  • 849 مفتوح (33.44٪ سعر مفتوح).
  • 87 نقرات (نسبة النقر إلى الظهور 3.43٪).
  • 26 مبيعات (معدل التحويل الإجمالي 1٪) ، (تحويل 29.9٪ من النقرات).
  • 1560 دولار الإيرادات.
coachtube-stats2




النتائج النهائية :

لذلك مع وجود قدر محدود جدًا من الوقت والجهد ، تمكنا من جمع 2،200 دولار من عملاء CoachTube الحاليين
  • إجمالي عدد الأشخاص الذين تم إرسالهم بالبريد الإلكتروني: 2،545
  • إجمالي المبيعات: 37
  • إجمالي الإيرادات: 2200 دولار
إغلاق نتائج البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني رقم 1: الاثنين ، 6 فبراير. تبدأ الحزمة. 
البريد الإلكتروني رقم 2: الأحد 11 فبراير. حزمة تنتهي.
الانهيار الاقتصادي لأرباح الحزمة وأسهم الإيرادات :
  • المبيعات: 2220 دولار
  • المدرب مايك رو: 925 دولار
  • المدرب جيسون هانستادت: 629 دولار
  • رسوم الشريط: 66 دولار
  • CoachTube: 300 دولار
  • مؤلف كتاب خبير: 300 دولار
أخبرت CoachTube إذا سُمح لي بنشر هذه التجربة (بما في ذلك جميع الأرقام) كنت سأحصل على 50٪ فقط من الأرباح بعد النفقات. تم وضع هذه الصفقة معًا بسرعة ولم يكن هناك وقت للتفاوض على أسعار أفضل ومثل هذه.
كانت هذه صفقة صغيرة لترويج واحد فقط. بالنسبة للصفقات الأكبر بكثير ، يمكن أن يعني الانقسام بنسبة 50٪ الكثير من المال.
ولكن حتى مؤلف الإعلانات مبتدئ يمكن أن يرتب لكتابة صفقات مثل هذا لتقسيم الأرباح.
بدلاً من الانتظار في المكان وتأمل أن يشتري الناس منك ... يستطيع مؤلف الإعلانات الماهر صياغة عرض يجمع المال ... حتى لو كانوا لا يعرفون شيئًا عن الموضوع!
آمل أن تستمتع بهذه التجربة وتعلمت شيئًا! 
مع خالص التقدير ، 
نيفيل Medhora - Kopywriter

ملاحظة: شكر خاص لـ CoachTube على السماح لنا بنشر هذه الأرقام. أقوم بعمل كثير من العملاء  وأحصل على أرقام مثيرة في كل وقت ، لكن عددًا قليلاً جدًا من الأماكن سيسمح بإصدار هذه الأرقام في الأماكن العامة ... حتى لا تلبي هذه التجارب الرائعة العين العامة أبدًا.
PPS ما زلت لا أعرف ما هو الجحيم الذي تلعبه لعبة RPO لكرة القدم.
PPPS  هل رؤية تجارب مثل هذه مفيدة؟ هل تريد مني تجربة موضوع آخر لا أعلم شيئًا عن .... مثل التنس؟

إرسال تعليق

0 تعليقات