إعلان

Header Ads

أفضل 9 كتب مبيعات لعام 2019




أفضل 9 كتب مبيعات لعام 2019

صقل مهارات الإقناع الخاصة بك مع هذه القراءات الأعلى

نحن ملتزمون بالبحث والاختبار والتوصية بأفضل المنتجات. قد نتلقى عمولات من عمليات الشراء التي تتم بعد زيارة الروابط داخل المحتوى الخاص بنا تعرف على المزيد حول عملية المراجعة الخاصة بنا .
من الناحية النظرية ، من السهل للغاية شرح أن تصبح أفضل في المبيعات: أنت تتحسن في المبيعات تقنع المزيد من الناس بشراء منتجك. لكن بالطبع ، الأمر ليس بهذه السهولة حقًا. أنت بحاجة إلى المعرفة والمهارات والتعاطف. أفضل مندوبي المبيعات لديهم فهم عميق لعلم النفس ، والسلوك البشري ، والاستراتيجية ، وقد وضعوا خطة طويلة وقصيرة الأجل وخبراء في صناعات أنفسهم وعملائهم. ومبيعات الكتب هي مورد كبير لتسخير تلك الصفات. تابع القراءة للعثور على أفضل كتب المبيعات التي يمكنك شراؤها للمبتدئين والمندوبين ذوي الخبرة على حد سواء.

الأفضل بشكل عام: بناء StoryBrand: توضيح رسالتك حتى يستمع العملاء
$ 14
أولي

علامتك التجارية أكثر من مجرد منتج: إنها فكرة وقصة. هذا الكتاب لعام 2017 من دونالد ميلر يتصدر قائمة أمازون الأكثر مبيعًا في البيع والمبيعات لسبب ما. في هذا الكتاب ، يبني Miller طريقة لتحسين المبيعات باستخدام سبعة مبادئ عالمية تركز على سرد القصص المقنعة وتعليم مندوبي المبيعات كيفية التعاطف والتواصل مع عملائهم. يشرح الكتاب ليس فقط كيفية سرد القصة ، ولكن كيفية معرفة ما إذا كان جمهورك مجبرًا عليها أم لا. يرشدك أيضًا خطوات إنشاء رسائل فعالة لجميع منصات الوسائط بالإضافة إلى الإعلانات.

أفضل كلاسيكي: SPIN بيع بواسطة نيل راكهام
$ 18
أولي

هذا 1988 الكلاسيكي من نيل راكهام هو كلاسيكي لسبب ما. جميع البحوث وعلم النفس الجديد المهووس في العالم لن يحولك إلى مندوب مبيعات كبير إلا إذا كنت تعرف كيفية تطبيقه على عملك - واستخدامه لإبرام الصفقة. عليك أن تعرف الأسئلة الصحيحة التي يجب طرحها وترتيب طرحها. عليك التأكد من أن العملاء يدركون أنهم يحتاجون إلى شيء وأن كل ما يعانونه لن يتم إصلاحه إلا بعد شراء المنتج الخاص بك. يجب أن تكون متمحور حول العملاء ويجب أن تكون متعاطفًا.
SPIN ، عنوان الكتاب ، هو اختصار لنوع الأسئلة التي يجب طرحها: الظرفية ، والمشكلة ، والتضمين ، ومكافأة الحاجة. تم تحديد هذه الفئات الأربع بعد إجراء مقابلات مع الآلاف من مندوبي المبيعات في جميع أنحاء البلاد ، وعند ممارستها وفهمها وتطبيقها بشكل صحيح ، ستحولك هذه التقنيات إلى مندوب مبيعات أفضل أيضًا.
مشوش؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، ستشرح صفحات 197 من كتاب راكهام كل شيء.

الأفضل من قبل الرئيس التنفيذي: سيكولوجية البيع: زيادة مبيعاتك أسرع وأسهل ...
$ 11
أولي

بالتأكيد ، يمكن للكثير من الناس أن يكتبوا كتابًا رائعًا وأن يعدوا بالنجاح بعد النجاح. ولكن أليس من المنطقي الوثوق بشخص ما لديه نتائج مثبتة؟ مؤلف هذا العمل ، براين تريسي ، هو المدير التنفيذي لشركته - وكان الرئيس التنفيذي لشركة تطوير بقيمة 265 مليون دولار.
إذن ، ما هو في الكتاب نفسه ، بخلاف عقود من الخبرة؟
دروس في تحسين ثقتك بنفسك وثقتك من خلال علم النفس الأساسي. هذا يبدو بسيطًا ، لكنه يحزم لكمة قوية. لن تتعلم فقط كيفية استخدام العلم لتحفيز نفسك - بل ستتعلم أيضًا كيفية تحفيز الآخرين من خلال العاطفة والمنطق في كل جزء من عملية البيع. إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات حول الأساسيات ، فهذا بالتأكيد كتاب لتحتفظ به على الرف الخاص بك - ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة ، فستتمتع أيضًا بخدمة جيدة من خلال البنية الموجزة والعملية.

الأفضل بالنسبة لـ Wolf of Wall Street: Way of the Wolf: Sell Line ...

سواء أكنت قد شاهدت الفيلم المجنون الذي يضم Jonah Hill و Leonardo DiCaprio أم لا ، إذا كنت ترغب في الحصول على تطلعات وول ستريت ، فأنت تريد قراءة هذا الكتاب.
في الصفحات الـ 256 المنفصلة ، يأخذك جوردان بيلفور ، وهو المخضرم الحقيقي الذي استند إليه الفيلم ، خطوة بخطوة خلال عملية أن تصبح خبيرًا في إبرام الصفقات وكسب العجين. في السابق ، كانت Belfort تتقاضى ما يقرب من 2000 دولار وتطلب منك الحصول على تدريب عبر الإنترنت لتعلم هذه الطريقة ، وبالتالي فإن 15 دولارًا أو نحو ذلك ستنفقها على هذا الكتاب هو سرقة نسبية. بغض النظر عن عمرك ، فمن المؤكد أنك ستتعلم شيئًا ما من هذا الكتاب. سيستفيد القادة الطموحون والبائعون والمديرون التنفيذيون ورجال الأعمال على حد سواء من النصائح والأسرار المرفقة.

كتاب المبيعات الأكثر تنوعا: البيع أو البيع: كيفية الحصول على طريقك في العمل / الحياة
$ 18
أولي

هذا الكتاب لا يعلمك فقط كيفية بيع الأشياء: إنه يعلمك كيفية إقناع أي شخص بأن الفكرة جيدة. سواء أكنت تقوم بعرض منتج على فريق من المستثمرين المحتملين ، أو تخبر رئيسك عن نظام تريد تنفيذه ، أو تبيع خطة لعميل أو تحاول إقناع نفسك باستخدام الصالة الرياضية في الطابق السفلي الخاص بك أكثر من مرة واحدة في السنة ، لديك بالتأكيد الكثير لتتعلمه من هذا الكتاب. مؤلف هذا الكتاب ، Grant Cardone ، خبير في مبادئ البيع الأساسية التي يمكن أن تنطبق على أي صناعة. كما أنه يعلمك المهارات التي من شأنها أن تساعدك على التغلب على الفشل في إجراء البيع والرفض وبناء المرونة. على سبيل المكافأة ، سوف تتعلم كيفية البيع في اقتصاد سيئ ومحاربة مخاوفك.
قد يحسن هذا الكتاب حياتك العملية - لكنه بالتأكيد سيحسِّن من نظرتك الشاملة لعملية الإقناع.

الأفضل للحافز: القيادة: الحقيقة المدهشة حول ما يحفزنا
$ 12
أولي

يتطلب بيع الأشياء معرفة كيفية سرد قصة رائعة ومعرفة كيفية إقناع شخص ما ، بالطبع. ولكن أحد المكونات الرئيسية لكونك مندوب مبيعات رائعًا غالبًا ما يتم تجاهله هو معرفة كيفية تحفيز من حولك ، سواء من العملاء أو كبار العملاء ، وكذلك الأصدقاء والعائلة والطلاب والأطفال.
قد تعتقد أن المال هو أفضل طريقة لإلهام شخص ما إلى العمل أو الفعل ، لكن دانييل إتش بينك ، مؤلف هذا و 10 كتب أخرى مبيعًا ، يفكر بطريقة أخرى. نظريته الأساسية هي أن لدينا جميعًا رغبة عميقة ونحتاج إلى أن نكون مبدعين ومتحكمين ، وكذلك لتحسين أنفسنا ومن حولنا.
خشية أن تكون كل وسيلة للتحايل ، يدعم بينك عمله مع أربعين عامًا من البحث النفسي.

الأفضل بالنسبة للمبيعات الأعلى: التداول: لماذا يريد المستهلكون سلعًا فاخرة جديدة
$ 16
أولي

على الرغم من حشود الزبادي الأثرياء والحد الأدنى الذي يروج لأسلوب حياة يكون فيه العمر أقل ، فإن عصر الرفاهية لا يزال بعيد المنال. لا يزال المديرون التنفيذيون ووزراءهم على حد سواء ينفقون على الملابس ذات الجودة المريحة والأطعمة الشهية والنبيذ بالإضافة إلى السلع الرياضية الراقية. بالطبع ، تأتي هذه المنتجات بسعر: والأمر متروك لك لمعرفة كيفية إقناع الناس بشراء المزيد منها.
تتعقب هذه القصة الرائعة الارتفاع التاريخي لما يعتبره المؤلفان ، مايكل ج. سيلفرشتاين ، ونيل فيسك وجون بوتمان ، القوى الثقافية التي أوجدت سوق السلع الفاخرة وسوق التجزئة اليوم. ومن المثير للاهتمام أن الطبقة الوسطى ، وليس بالضرورة أغنى أغنياء العالم ، هم الذين يشترون المزيد والمزيد من هذه السلع. صعود المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير التقليديين على حد سواء أمر أساسي لفهم هذا الاتجاه - ولكن الغوص العميق في الشركات التي تبيع السلع الفاخرة أمرٌ جيدٌ أيضاً ، وهو مقدم من هذا الكتاب.
بغض النظر عن المنتج الذي تبيعه ، فإن تعلم كيفية الحصول على سعر ممتاز لأنه مفيد بالتأكيد.

الأفضل للمديرين: دليل البقاء لمدير المبيعات: الدروس المستفادة من الخطوط الأمامية للمبيعات
$ 19
أولي

غالبًا ما يصارع مديرو المبيعات ويتعين عليهم تعلم كيفية التنقل في الموقف بمفردهم. يكتسب هذا الكتاب لقب دليل البقاء على قيد الحياة من خلال قراءة القراء - خطوة بخطوة - من خلال ما يلزم ليصبح مدير مبيعات ممتاز. معرفة كيفية ضرب الأرقام الخاصة بك يتطلب العديد من المهارات. من توظيف موهبة استثنائية إلى الاستفادة من أنظمة وأدوات المبيعات إلى تعزيز مهاراتك في التدريب ، يشارك الكاتب ديفيد بروك استراتيجيات رائعة لإنجاز كل ذلك وأكثر. دليل بقاء مدير المبيعات: الدروس المستفادة من الخطوط الأمامية للمبيعات تفصل ما عليك التركيز عليه خلال أول 30 يومًا من عملك كمدير جديد. ثم تنتقل إلى مراجعة ما يجب فعله خلال فترة 60 إلى 90 يومًا. التدريب جزء كبير من الكتاب أيضًا. يشارك Brock بالضبط كم من وقتك يجب أن تنفقه مع ممثلينك للحصول على أفضل النتائج. 

الأفضل في مستقبل المبيعات: التالي الآن: 5 خطوات لاحتضان التغيير
$ 16
أولي


الأمور تتغير بوتيرة سريعة في الأعمال والتكنولوجيا. يمكن أن تتأثر المبيعات بخوارزميات الوسائط الاجتماعية من Google في غمضة عين. يتطلب تأمين المبيعات والحفاظ على عمل مربح تبني التغيير - ليس فقط بعد اجتماع ربع سنوي ولكن بشكل يومي. Lior Arussy هي واحدة من السلطات الرائدة في العالم في تنسيق تجارب العملاء الإيجابية وتبني التحولات التي تتمحور حول العملاء. يعمل مع بعض من أكبر العلامات التجارية ، ويشجعهم على التغيير في محاولة للبقاء على صلة. يطبق هذه المعرفة نفسها في التالي هو الآن ،تبادل أفضل استراتيجياته للتغلب على عقلية الضحية. كما أنه يعيد صياغة التغيير ، لذلك لم يعد يقتل الروح المعنوية والإنتاجية ولكنه يجعلها فرصة لتغيير اللعبة. إذا كنت ترغب في تحسين مبيعاتك مع مرور الوقت ، فمن الأهمية بمكان أن ننظر إلى المستقبل وأن تكون مرنة. سيساعدك هذا الكتاب وفريقك على البقاء في القمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات