عروض البيع الشهيرة والفريدة من نوعها - USP
عرض البيع الفريد (USP) هو نقطة بيع أو شعار فريد يميز المنتج أو الخدمة عن منافسيها. قد يتضمن USP كلمات مثل "التكلفة الأقل" أو "أعلى جودة" أو "الأولى على الإطلاق" ، والتي تشير إلى العملاء ما لدى منتجك أو خدمتك التي لا يتضمنها منافسيك.
يعد استخدام USP أداة تسويقية رائعة للمساعدة في وضع منتجك وبيعه. يذهب بعض خبراء التسويق إلى أبعد من ذلك ويعتقدون أنه ما لم تتمكن من تحديد ما الذي يجعل عملك فريدًا في عالم من المنافسين المتجانسين ، فلن تتمكن من استهداف جهود المبيعات بفعالية.
يوفر USP القوي أساسًا قويًا للتمييز بين منتجك ويمنحك الفرصة في المنافسة. عملت هذه USPs الشهيرة بشكل جيد للترويج للمنتجات والخدمات بنجاح.
0 تعليقات